رئيسي ملابس اطفال من الكروشيهحساب سقف الملعب نفسك - الأدوات عبر الإنترنت

حساب سقف الملعب نفسك - الأدوات عبر الإنترنت

محتوى

  • ضرورة الحساب
  • الملعب سقف - أدوات على الإنترنت
  • بعدين للحساب
  • دقيق ، حساب مربكة
  • من زاوية إلى نسبة المنحدر

يمكن حساب درجة السقف باستخدام أدوات عبر الإنترنت ، ولكن يمكنك أن تجد مدهشًا. نعرض الأدوات عبر الإنترنت لحساب درجة سطوع المصائد وفخاخها ؛ والصيغة الصحيحة لحساب حقا الملعب سقف نفسك.

الملعب سقف لديك ض. B. للتخطيط لنظام الضوئية نعرف بالضبط. بتعبير أدق مما تقدمه خطة نصف مدمرة لمنزل قديم ، فإن كل عدم دقة يكلفك الشك. ستجد أدناه كيف يمكنك حساب ميل السقف بنفسك بمساعدة أدوات الإنترنت وكيف يمكنك التحكم في هذه الحسابات بنفسك.

ضرورة الحساب

بصفتك مالك منزل ، فأنت بالفعل على دراية بمدخل سقف منزلك. إذا كان التصميم الفردي قد صنعته بنفسك ، فستتحدث إلى المهندس المعماري حول درجة السطح. في المنزل الجاهز ، كنت تتعامل مع خطوة سقف معينة ، والتي تم إطلاعك عليها في وثائق التخطيط.

إذا اشتريت منزلًا قديمًا ، فقد يبدو مختلفًا. قد تكون هناك خطط ، فهي لا تكتمل دائمًا عندما تم إعادة بناء السقف ، وكان السطح قد ألقى نظرة عليه وقال "- وفي سقيفة الحديقة التي تم بناؤها ذاتيًا ، لم يكن أحد مهتمًا بنصب السقف ، على المنحدر ، بحيث يكون المطر تنتهي.

إذا كان المنزل القديم وسقيفة الحديقة قد تم تجهيزهما الآن بوحدات شمسية ، فستكون الأرضية مثيرة للاهتمام. إنها تلعب دورًا في التثبيت الأمثل للوحدات الشمسية ، لذلك تقرر "عائدتك الشمسية". حتى قبل تجميع العديد من بلاطات الأسقف ، يجب تحديد درجة الدقة في السقف لحساب واقي ثلج جديد (يكفي ضغط الثلج).

الملعب سقف - أدوات على الإنترنت

تقدم عدة صفحات حساب الملعب السقف:

  • Photovoltaiksolarstrom.de - الملعب سقف
  • Horst Addix - تحديد سقف الملعب
  • hbw-handel.de - الملعب سقف

ومع ذلك ، يجب ألا تثق في الصفحات بشكل أعمى ، لأنها تحصل في بعض الأحيان على قيم مختلفة. يوصى بإجراء الحساب بنفسك.

ما عليك سوى إدخال القيم المقاسة a و b والنتيجة هي ، درجة ميل السقف بالدرجات.

أسماء أخرى لـ a و b:

  • أفقي عمودي ب
  • طول الارتفاع ب
  • أفقي عمودي ب

إذا كنت ترغب في اكتشاف ميل سقف مسطح ، فيمكنك قراءته بسهولة على الصفحة www.dachplattenprofi.de/Glossar/Dachneigung في الجدول.

بالطبع ، هناك أيضًا تطبيق لجهازي iPhone و iPad لتحديد درجة السقف. على الرغم من اسمه "أدوات قائمة" ، يجب أن يقيس هذا التطبيق أيضًا منحدرات الأسطح الأخرى. قبل كل شيء ، تُسهل الأداة متعددة الوظائف للأجهزة المحمولة العمل محليًا عند التخطيط لسقوف ذات قائمة ، لأنك تحصل أيضًا على "قائمة وضع الكتاب المقدس" مع التفاصيل الفنية وإمكانية الوصول إلى عشرة أفلام مرتبة حسب الموضوع حول القائمة.

بعدين للحساب

كما هو الحال مع جميع الحسابات الحاسمة التي يمكن للإنسان أن يقوم بها في حياته ، تستخدم الآلات الحاسبة عبر الإنترنت في الوقت الحالي لحساب خطوة السقف التي يقوم الكمبيوتر باستخدام الحساب بها. تحتاج دائمًا إلى نفس المقاييس لإدخال هذه الأدوات عبر الإنترنت. في كثير من الأحيان ، يتم تحديد المسافات التي يتم قياسها على الجانبين بعناية ، بحيث لا يمكنك الخطأ.

أو بالأحرى ، على ما يبدو رعاية. كما هو موضح هناك ، فأنت بحاجة إلى سلم طويل جدًا ورجال أقوياء للتمسك بها عند القياس ، إذا لم تنتهِ هذه المغامرة في المستشفى.

هناك الكثير من الناس ، بمن فيهم الشباب ، الذين يفضلون تجنب ذلك B. لأن لديهم خوف من المرتفعات أو سلم طويل جدًا. ثم يتم تكليف شركة ، ل. كما السقف ، الذي ينبغي قياس نفسه مع ، ولكن اتهم اضافية. هذا يدل على أنه يمكنك استخدام الأدوات عبر الإنترنت ، لكن لا يمكنك السماح لنفسك بفقدان الوزن لأنها قد تكون باهظة الثمن بسرعة. إذا كنت تعرف ماهية القياس ، فلن تواجه أي مشاكل في الحصول على القياسات بنفسك:

تستخدم الأدوات عبر الإنترنت الشكل الهندسي للمثلث بزاوية الزاوية لحساب درجة السقف.

المثلث الأيمن

يتكون المثلث الأيمن من ثلاثة جوانب ، اثنان منها متصلان بزاوية قائمة. الجانب الثالث هو الملعب سقف

القياس الصحيح
يتم ضبط الزاوية اليمنى في قياسك ، ويجب أن تكون a و b في زوايا قائمة مع بعضها البعض.

إذا كنت تستخدم آلة حاسبة على الإنترنت ، فيرجى التحقق من التصنيفين a و b الموجودان هناك. في بعض الأحيان يتم عكس كلتا القيمتين أيضًا ، بأحرف كبيرة أو لها أسماء مختلفة تمامًا.

مع دور علوي
قياس مسافة معينة من الأرض ، وهذا في مثالنا المسافة مع 250 سم. على سبيل المثال ، ضع علامة على النقطة عند 2.50 متر مع بعض الشريط اللاصق. من هذه النقطة تقوم بإنشاء العمودي ، الذي يجب أن يعمل في الزاوية اليمنى بالضبط. اهلا وسهلا بكم في استخدام شريحة معدنية ، كما يمكنك (وينبغي) أن تفترض أن الأرضية متوازنة. يقيسون رأسياً إلى منحدر السقف ، وبالتالي يحصلون على المسافة ب ب 300 سم. من هاتين القيمتين ، يمكنك الآن حساب خطوة السقف باستخدام الأدوات عبر الإنترنت.

حساب الملعب سقف

بدون علية
من الصعب بعض الشيء قياس درجة سطوع السقف من الخارج. إما أن يكون لديك سلم مرتفع أو تأتي من نافذة إلى السقف. ليس من الضروري قياس أبعاد كبيرة. المبدأ هو نفسه على النحو الوارد أعلاه.

ومع ذلك ، فأنت تحضر a ، A ، y (الطول ، الأفقي ، الأفقي) وفي الزوايا اليمنى إلى b (B ، الارتفاع ، العمودي ، العمودي) مباشرة إلى الملعب من السقف ، تحصل على قيمتين لديهما الزاوية ß وبالتالي يمكن حساب الملعب سقف. لا تحتاج أيضًا إلى إدخال الطول والطول بالسنتيمتر ، كما تتطلب معظم الأدوات. يمكنك إدخال القياسات بالأمتار أو السنتيمترات أو (على سطح الدمية) بالملليمتر. الشيء الوحيد الذي يهم عندما يتعلق الأمر بالعلاقة بين التدابير هو أنه "لا يهم" عندما تلتصق بوحدة واحدة.

دقيق ، حساب مربكة

الأدوات المتوفرة عبر الإنترنت مفيدة ، ولكنها عادة ما تتركك "تموت بغباء" حتى يتم نقل نتيجة الحساب ، ولكنها أقل فائدة في العمليات الحسابية الهامة. يريد العملاء الحرجون معرفة كيفية حساب القيم التي تؤثر بشكل مباشر على فرص نجاح استثماراتهم (كما هو الحال ، على سبيل المثال ، مع خطوة سقف الوحدة النمطية للضوء) ؛ يحب الشباب الموجه نحو النجاح دائمًا اغتنام الفرصة لتعلم شيء ما.

Photovoltaiksolarstrom.de

يعرف البائعون الذين يقدمون الأدوات عبر الإنترنت ذلك ؛ لذلك بعض الأدوات ترغب في التألق بشكل صحيح مع الخدمة وشرح الحساب ، ض. على سبيل المثال ، مع حساب طول الجانب لمثلث الزاوية اليمنى وفقًا لنظرية فيثاغورس ، والتي يتم من خلالها تحديد قيمة الجيب وتحويل قيمة الجيب إلى زاوية.

بشكل أساسي ، يعمل هذا: مثلثات الزاوية اليمنى ذات الزاوية 90 ° لها جانب أطول ، وهو عكس الزاوية اليمنى ، تحت الوتر. الجانبين الأقصر تشكيل الزاوية اليمنى هي القسطرة. هنا تصنع مثلثك الأيمن ، من خطوط القياس (القسطرة) a و b ، منحدر السقف بين النقاط التي ضرب a و b بها السقف ، هو hypotenuse ، في كل هذه المسافات يمكنك تطبيق نظرية فيثاغورس.

من زاوية إلى نسبة المنحدر

وكقاعدة عامة ، يتم إعطاء درجة سطح الملعب كزاوية بالدرجات. إذا صادفت النسب المئوية للنسب المئوية أو تريد حساب النسبة المئوية للانحدار بنفسك ، فإن الأدوات عبر الإنترنت تساعد أيضًا:

إما كجدول ، على سبيل المثال. B. في www.nordbleche.de ، من خلالها تتعلم ذلك

  • 1 درجة = 1.8 في المئة
  • 25 درجة = 44.5 في المئة
  • 45 درجة = 100 في المئة.

أو كأداة تحويل عبر الإنترنت تتيح لك تحويل الزوايا إلى نسب مئوية والعكس صحيح. يتم إدخال قيمة الزاوية في "الدرجات ، الدرجات (°)" ، والنسبة المئوية في "النسبة المئوية الميل ، التدرج (٪)" ، الأداة تحسب القيمة المكافئة.

من يريد أن يعرف بالضبط - يساعد Wiki هنا أيضًا: "عندما يساعد تحويل الزاوية في المئة على الصيغة التالية ، تجدر الإشارة إلى أننا نفهم ميلًا من 45 درجة تحت منحدر 100٪": زاوية في المئة: 100 × تان α = س ٪

وسادات الحرارة وسادات الحبوب - اختر الملء المناسب
إزالة بقع الدم المجففة - 16 العلاجات المنزلية DIY

Home Crochet baby clothesCalculate roof pitch yourself - online tools

Calculate roof pitch yourself - online tools

Crochet baby clothes : Calculate roof pitch yourself - online tools

content

  • Necessity of calculation
  • Roof pitch - online tools
  • Two dimensions for the calculation
  • Careful, confusing calculation
  • From angle to percentage slope

The roof pitch can be calculated with online tools, but you can find amazing. We show the online tools for calculating roof pitch and their traps; and the right formula to really calculate the roof pitch yourself.

The roof pitch you have z. B. for the planning of a photovoltaic system know exactly. More precisely than many a half-ruined plan of an old house gives, every inaccuracy costs in doubt your money. Below you will find out how you can calculate the inclination of the roof yourself with the help of online tools and how you can control these calculations yourself.

Necessity of calculation

As the owner of a house, you are already familiar with the roof pitch of your house. If an individual design was made by yourself, you will have talked to the architect about the pitch of the roof. In the prefabricated house, you were dealing with a given roof pitch, which you were informed about in the planning documents.

If you bought an old house, it might look different. There may be plans, they are not always complete when the roof was redone, the roofer had a look and "fits" said - and at the self-built garden shed, no one was interested in the roof pitch, downhill, so that rain expires.

If old house and garden shed are now to be equipped with solar modules, the roof pitch is interesting. It plays a role in the optimal installation of the solar modules, so it decides about your "solar yield". Even before assembling many roof tiles, the exact roof pitch must be determined for the calculation of a new snow guard (sufficient for which snow pressure) as well.

Roof pitch - online tools

Several pages offer the calculation of the roof pitch:

  • Photovoltaiksolarstrom.de - roof pitch
  • Horst Addix - determine roof pitch
  • hbw-handel.de - Roof pitch

However, you should not blindly trust the pages, as they sometimes get different values. It is recommended to carry out the calculation yourself.

Simply enter the measured values ​​a and b and the result is, roof pitch ß in degrees.

Further names for a and b:

  • Horizontal a; Vertical b
  • Length a; Height b
  • Horizontal a; Vertical b

If you would like to discover the inclination of a flat roof, you can easily read it on the page www.dachplattenprofi.de/Glossar/Dachneigung in a table.

Of course, there is also an app for iPhone and iPad to determine the roof pitch. Despite its name "slate tools", this app should also measure the slopes of other roofs. Above all, the mobile multifunction tool makes it easier to work locally when planning a roofing with slate, because you also get a "slate laying bible" with technical details and access to ten thematically sorted films about slate.

Two dimensions for the calculation

As with all the crucial calculations a human being can make in their lifetime, online calculators are nowadays used to calculate roof pitch for computer calculations. You always need the same metrics to enter these online tools. Often, the distances to be measured on the sides are carefully marked, so you can not go wrong.

Or rather, apparently caring; As shown there, you need a very long ladder and strong men to hold on to when measuring, if this adventure should not end in the hospital.

There are many people, including younger people, who would rather spare that B. because they have fear of heights or not so long ladder. Then a company is commissioned, for. As the roofer, who should measure the same with, but charged extra. This shows that you can use online tools, but you can not let yourself lose weight because it can quickly be expensive. If you know what the measurement is about, you will not have any problems in getting the measurements yourself:

The online tools use the geometric figure of the right-angled triangle to calculate the roof pitch.

Right triangle

A right triangle consists of three sides, two of which are connected by a right angle. The third side is the roof pitch

Correct measurement
The right angle is set in your measurement, a and b must be at right angles to each other.

If you are using an online calculator, please check what labels a and b have there. Sometimes both values ​​are also reversed, in capital letters or have completely different names.

With loft
Measure a certain distance from the floor, this is in our example the distance a with 250cm. For example, mark the dot at 2.50 m with some adhesive tape. From this point you create the vertical, which must run at exactly the right angle. You are welcome to use a metal bracket, as you can (and should) assume that your floor is in balance. They measure vertically up to the roof slope and thus receive the distance b with 300 cm. From these two values, you can now calculate the roof pitch using the online tools.

Calculate roof pitch

Without attic
It is a bit harder to measure the roof pitch from the outside. Either you have a high ladder or you come from a window to the roof. It is not necessary to measure large dimensions. The principle is the same as above.

However you bring a, A, y (length, horizontal, horizontal) and at right angles to b (B, height, vertical, vertical) straight to the pitch of the roof, you get two values ​​from which you have the angle ß and thus can calculate the roof pitch. You also do not need to enter the length and height in centimeters, as most tools require. You can enter the measurements in meters, centimeters or (at the roof of the dollhouse) in millimeters. The only thing that matters when it comes to the relationship between the measures is that it "does not matter" when you stick with one unit.

Careful, confusing calculation

Online tools are helpful, but usually leave you "stupidly dying" until the result of the calculation is transmitted, but less helpful in important calculations. Critical customers want to know how to calculate values ​​that directly affect the chances of success of their investments (as is the case, for example, with the roof pitch for the photovoltaic module); Success-oriented guys always like to take the chance to learn something.

Photovoltaiksolarstrom.de

The vendors who provide the online tools know that; So some tools want to shine properly with service and explain the calculation, z. For example, with side-length calculation of a right-angled triangle according to the Pythagorean theorem, from which determination of the sine value and conversion of the sine value into an angle.

Basically, this works: Right-angled triangles with 90 ° angles have a longer side, which is opposite to the right angle, the hypotenuse. The two shorter sides forming the right angle are the catheters. Here you make your right triangle, from the measuring lines (catheters) a and b, the roof slope between the points where a and b hit the roof, is the hypotenuse, on all these distances you can apply the theorem of Pythagoras.

From angle to percentage slope

As a rule, the roof pitch is given as an angle in degrees. If you come across percentages of percentages or want to calculate the percentage slope yourself, online tools also help:

Either as a table, eg. B. at www.nordbleche.de, from which you learn that

  • 1 degree = 1.8 percent
  • 25 degrees = 44.5 percent
  • 45 degrees = 100 percent.

Or as an online conversion tool that lets you convert angles to percentages and vice versa. The angle value is entered at "Degrees, Degrees (°)", the percentage at "Percent slope, Gradient (%)", the tool calculates the equivalent value.

Who wants to know exactly - Wiki also helps here: "When converting an angle in percent helps the following formula, it should be noted that we understand a slope of 45 degrees under a 100% slope": angle in percent: 100 x tan α = x%

$config[ads_kvadrat] not found
Crochet Giraffe - Amigurumi Instructions for crochet giraffe
Tinker Easter presents - 4 ideas for DIY with children