رئيسي ملابس اطفال من الكروشيهالرمال الحركية - التعليمات: اصنع الرمال السحرية بنفسك

الرمال الحركية - التعليمات: اصنع الرمال السحرية بنفسك

محتوى

  • الرمال الحركية مع 5 مكونات فقط
    • تعليمات - خطوة بخطوة
    • فيديو تعليمي
  • إلهام - سحر الرمال

لا شك أن أي شخص قام بأي وقت مضى بوضع أيديهم على ما يسمى بالرمال السحرية سوف يفهم السحر الرائع الذي يصيب الأطفال والمراهقين على وجه الخصوص. حتى بعض البالغين يجب أن يستسلموا للعبة بالكتلة الملونة الساحرة. يظهر البرنامج التعليمي التالي طريقة بسيطة للغاية وقبل كل شيء تعمل حقًا على جعل الرمال الحركية العادية مثل السحر!

الرمال السحرية - الحركية: رقيق ومرن مثل الرطب - جاف فقط

قبل البدء في إنشاء الرمال السحرية الحركية الخاصة بك وفقًا للتعليمات ، يوصى بلمس الأصل مرة واحدة. عندها فقط ستعرف أي تناسق لا يضاهى يجب أن تقبله نسختك الشخصية. أساسا ، وراء السر وراء ذلك: تتصرف الكتلة مثل الشاطئ الرطب أو Sandkastensand ، مع الكثير من الحيل الرائعة الممكنة. لكن: الحركية - التي تعني حرفيًا "بناءً على الحركة" - لأن الخصائص البصرية والمتحركة متشابهة ، في حين أن الرمال السحرية نفسها تبقى جافة تمامًا ، فهي لا تلتصق بالأيدي ودائمًا بطريقة سحرية إلى كمية ملطخة معا. بين الأصابع ، تبدو كتلة الرمل المشذبة حركياً رقيقاً بشكل جذاب ، كما أن الألوان ذات الألوان الصافية تجعل العين سعيدة.

بالمناسبة ، يجب ألا يكون هناك أي تشويش مع ما يسمى Magic Sand ، الذي تتمثل ميزته الخاصة في تكوين أشكال فنية خاصة تحت الماء دون أن يبلل بالفعل. بطبيعة الحال ، كل من هذه الإبداعات الشعبية متوفرة أيضًا في السوق ، ومع ذلك ، كما هو الحال في كثير من الأحيان ، فإن طريقة الـ DIY أرخص بكثير وممتعة وتعطي حرية الإبداع.

هل أنت مهتم في محلية الصنع DIY الوحل "> جعل الوحل نفسك

الرمال الحركية مع 5 مكونات فقط

تحتاج هذا:

  • ¼ ملعقة صغيرة من المنظفات السائلة
  • 1 ملعقة صغيرة لاصقة دون المذيبات
  • حلق
  • تلوين الطعام من اختيارك
  • 2-3 أكواب من الرمل الناعم
  • وعاء أو حاوية مماثلة للخلط

أي أنواع الرمال مناسبة:

أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن تكون حافة البداية المستخدمة جيدة قدر الإمكان - كلما كانت النتيجة أفضل ، كانت النتيجة أفضل. الرمال الزخرفية المتاحة تجاريا يعمل رائعة. إذا كنت ترغب في إنتاج كميات أكبر - على سبيل المثال لصندوق رمل داخلي بالكامل - فيمكنك الاعتماد بشكل أفضل على رمل الكوارتز من متجر DIY. هذا على ما يرام ، فقط أرخص بكثير. قد يكون عشاق الحيوانات قادرين على استخدام شينشيلا أو رمل الطيور في منازلهم. ومع ذلك ، يجب أن يتم غربل هذا الأخير مسبقًا ، لأنه يحتوي عادةً على عناصر جيرية أكثر خشونة ، والتي تساعد الطيور ، ولكن ليس للرمال السحرية.

نصيحة: الرمال العادية من حفرة رملية عامة أو من الشاطئ أقل ملاءمة. بعد كل شيء ، تبقى نقاءه في الظلام ، والذي يمثل من ناحية مسألة النظافة ومن ناحية أخرى يمكن أن يؤثر سلبًا على الخليط.

الصعوبة: سهلة جدا
الوقت المطلوب: من 10 إلى 15 دقيقة
التكاليف: بالنسبة للمبلغ المقترح في الدليل بحد أقصى 5 يورو

تعليمات - خطوة بخطوة

الخطوة الأولى : ضعي أولاً ملعقة صغيرة من الغراء في الوعاء.

الخطوة 2: إضافة ببطء المنظفات السائلة.

نصيحة: البطء مهم جدا هنا. إذا قمت ببساطة بسكب المنظف مباشرة في الوعاء دفعة واحدة ، فلن تكتسب قوة. هذا يجب أولا بناء.

الخطوة 3: حرك الآن المجمع حتى يتم تشكيل كتلة غروي.

الخطوة الرابعة: الآن لربط هذا المخاط ، أضف بعض كريم الحلاقة.

نصيحة: يمكن تشكيل هذه الكتلة بيديك مثل الطين - أو للسيدات: مثل لصق السكر - دون أي بقايا تلتصق بالجلد. عندها فقط يتحقق الاتساق الصحيح.

الخطوة 5: من المهم أيضًا إضافة الرمال. اسكب العجن بعدة طبقات من الرمل واخلطه جيدًا قبل إضافته مرة أخرى.

الخطوة 6: أضف كميات صغيرة من رملك مرارًا وتكرارًا حتى تحب الاتساق أو بعبارة أخرى ، حتى يتم الوصول إلى الشعور الفريد بـ Magic Sand.

الخطوة 7: وأخيرا ، يأتي اللون في اللعب. حتى لا تزعج بنية الاتساق التام مسبقًا ، أضف تلوين الطعام في النهاية.

الخطوة 8: اختر أحد الألوان الأساسية أو امزجها بطريقة إبداعية لتذوقها وفقًا لنظرية الألوان. على سبيل المثال ، يعطي اللون الأخضر والأزرق الفيروز الطازج ، بينما يتحول اللون الأحمر والأزرق إلى اللون الأرجواني. ابدأ ببضع قطرات لنغمات الباستيل الرقيقة وزيادة الجرعة للحصول على نتيجة أقوى.

نصيحة: ستجد على الإنترنت العديد من طاولات الألوان المفيدة إذا لزم الأمر! ينشأ مشهد جميل بشكل خاص إذا تمت إضافة بالإضافة إلى لون كمية صغيرة من الغبار اللامع (من اللوازم الحرفية). ومع ذلك ، لا تختار الكثير ، وإلا قد تختلط الخليط.

الخطوة 9: املأ الرمال السحرية الحركية في وعاء محكم الإغلاق لحمايته من الأوساخ ، لذلك سوف تستمتع به لفترة طويلة ويمكنك استخدامه مرارًا وتكرارًا.

نصيحة: لإنتاج كميات أكبر ، استخدم ببساطة نسبة الخلط التالية: استخدم دائمًا ربع كمية المنظفات التي تستخدمها على المادة اللاصقة. لذلك إذا كنت تريد أن تبدأ مع 100 مل من الغراء ، إضافة المنظفات السائلة 25 مل. بطبيعة الحال ، عليك أيضًا توفير المزيد من المخرجات وفقًا لذلك. ومع ذلك ، عادةً ما ينتج مقدار محدد من هذا بشكل فردي ، اعتمادًا على المنتجات الأخرى المستخدمة.

فيديو تعليمي

لن تكون الرمال حركية ، ماذا تفعل "> الإلهام - الرمال السحرية

1. تعليمات - الديكور: أي شخص يصنع رماله الملونة مع قوالب صغيرة إلى أقفال صغيرة أو قذائف أو قلوب ، يستحضر فكرة زخرفة صيفية للجدران الأربعة الخاصة بك. حتى بدون قوالب الرمل الخاصة يمكن أن تخلق هياكل مبتكرة باليد ، حيث أن سحر الرمال مرن للغاية. ما عليك سوى وضع صينية جميلة وتزيينها بأزهار صناعية وأحجار وقذائف حقيقية ، إذا لزم الأمر.

2. تعليمات - الاسترخاء: حافظ على رملك السحري المصنوع بشكل حيوي بالقرب من مكان عملك واجعله ينزلق بين يديك للاسترخاء. إذا كنت تحب الشعور ، فسوف تفسد بلحظة صحية بسيطة بينهما.

3. تعليمات - رمل داخلي: بطبيعة الحال ، فإن الرمال السحرية معروفة ومحبوبة بشكل رئيسي باعتبارها لعبة للأطفال. مجرد إعداد أطفالك رمل كبير للشقة. هذه فرصة عمل مفيدة للغاية حتى في الأحوال الجوية السيئة.

  • نظرًا لأن الرمال السحرية المؤثرة حركيًا لا تنهار وبالتالي لا يمكن أن تسبب الفوضى ، فأنت لست بحاجة إلى وسادة خاصة أو مساحة كبيرة.
  • كل ما عليك هو ملء الكمية المفضلة من الرمل المصنوع ذاتيًا في وعاء كبير مسطح إلى حد ما ، مثل وعاء زهور على شكل وعاء.
  • تزيين السفينة الخاصة بك في الإرادة ، إضافة بعض قوالب الرمل وكنت على استعداد للذهاب!
المرحاض مسدود - علاجات منزلية مفيدة للمرحاض / المرحاض
سماط الخياطة مع الحافة - تعليمات ونصائح حول الحجم

Home Crochet baby clothesKinetic Sand - Instructions: Make magic sand yourself

Kinetic Sand - Instructions: Make magic sand yourself

Crochet baby clothes : Kinetic Sand - Instructions: Make magic sand yourself

content

  • Kinetic sand with only 5 ingredients
    • Instructions - step by step
    • Instructional Video
  • Inspiration - Magic Sand

Anyone who has ever gotten their hands on so-called magic sand will undoubtedly understand the great fascination that goes out to children and teens in particular. Even some adults should already succumbed to the game with the enchanting colorful mass. The following tutorial shows an absolutely simple and above all really working method to make normal sand kinetic like with magic!

Magic sand - kinetic: fluffy and malleable like wet - only dry

Before you start to create your own kinetic magic sand according to the instructions, it is recommended to touch the original once. Only then will you know which incomparable consistency your personal duplicate has to accept. Basically, behind the secret behind it: The mass behaves like wet beach or Sandkastensand, with so many great tricks are possible. But: Kinetic - which literally means "based on movement" - because the optical and mobile properties are similar, while the magic sand itself remains completely dry, the whole thing does not stick to the hands and always magically to a doughy amount together. Between the fingers the kinetically trimmed mass of sand feels ravishingly fluffy and the mostly squeaky-colored colors also make your eyes happy.

Incidentally, there should be no confusion with so-called Magic Sand, whose special feature is being able to form special artistic forms under water without actually getting wet themselves. Of course, both of these popular creations are also available on the market, however, as is often the case, the DIY method is much cheaper, fun and gives free rein to creativity.

Are you interested in homemade DIY slime "> make slime yourself

Kinetic sand with only 5 ingredients

You need this:

  • ΒΌ tsp any liquid detergent
  • 1 tsp adhesive without solvent
  • shaving cream
  • Food coloring of your choice
  • 2-3 cups of fine sand
  • Bowl or similar container for mixing

Which types of sand are suitable:

First and foremost, the starting edge used should be as fine as possible - the finer, the better the result. Commercially available decorative sand works wonderfully. If you want to produce larger quantities - for example for an entire indoor sandbox - you can better rely on quartz sand from the DIY store. This is just as fine, only much cheaper. Animal lovers may also be able to use chinchilla or bird sand in their household. The latter, however, should be sieved beforehand, as it usually contains coarser calcareous elements, which are helpful for the birds, but not for the magic sand.

Tip: ordinary sand from a public sandpit or from the beach is less suitable. After all, its purity remains in the dark, which on the one hand represents a question of hygiene and on the other hand can negatively influence the mixture.

Difficulty: very easy
Time required: 10 to 15 minutes
Costs: for the amount suggested in the manual a maximum of 5 Euro

Instructions - step by step

Step 1: First put 1 teaspoon of your glue in the bowl.

Step 2: Slowly add the liquid detergent.

Tip: Slowness is very important here. If you simply pour the detergent directly into the bowl in one go, you will not gain strength. This must first build up.

Step 3: Now stir the compound until a slimy mass is formed.

4th step: Now to bind this mucus, add some shaving cream.

Tip: This mass can be shaped with your hands like clay - or for the ladies: like Sugaring Paste - without any residue sticking to the skin. Only then is the right consistency achieved.

Step 5: It is equally important to add the sand. Pour over the kneading with several layers of sand and mix well before adding again.

Step 6: Add small amounts of your sand over and over again until you like the consistency or in other words, until the unique feel of Magic Sand is reached.

Step 7: Finally, color comes into play. So as not to disturb the structure of the perfect consistency beforehand, add the food coloring at the very end.

Step 8: Choose one of the basic colors or mix them creatively to taste and according to the color theory. For example, green and blue give a fresh turquoise, while red and blue turn purple. Start with a few drops for delicate pastel tones and increase the dose for a stronger result.

Tip: Online you will find numerous handy color tables if needed! A particularly beautiful sight also arises if in addition to the color of a small amount of glitter dust (from the craft supplies) is added. However, do not choose too much, otherwise the mix might get mixed up.

Step 9: Fill the kinetic magic sand into a sealable container to protect it from dirt, so you will enjoy it for a long time and can use it again and again.

Tip: In order to produce larger quantities, simply use the following mixing ratio: Always use a quarter of the amount of detergent you use on the adhesive. So if you want to start with 100 ml of glue, add 25 ml liquid detergent. Naturally, you also have to provide more output accordingly. However, an exact amount of this usually results individually, depending on the other products used.

Instructional Video

The sand will not be kinetic, what to do "> Inspiration - magic sand

1. Instructions - Decoration: Anyone who makes his colorful sand creation with pretty little molds to small locks, shells or hearts, conjures up a summery decoration idea for your own four walls. Even without special sand molds can create free hand imaginative structures, as the sand magic is so flexible. Simply put on a pretty tray and decorate with artificial flowers, real stones and shells, if necessary.

2. Instructions - Relaxation: Keep your kinetically made magic sand near your workplace and let it slide through your hands for relaxation. If you like the feel, you will be spoiled with a little wellness moment in between.

3. Instructions - Indoor Sandbox: Of course, the magical sand is mainly known and loved as a children's toy. Just set up your kids a great sandbox for the apartment. This is an absolutely useful employment opportunity even in bad weather.

  • Since kinetically acting magic sand does not crumble and therefore can not cause chaos, you do not need a special pad or a lot of space.
  • Just fill the preferred amount of self-made sand into a large, rather flat vessel, such as a bowl-shaped flowerpot.
  • Decorate your vessel at will, add some sand molds and you're ready to go!
$config[ads_kvadrat] not found
Make a crocheted hat - instructions + crochet pattern for a hat
Make hand puppets yourself - making dolls / animals out of socks