رئيسي ملابس اطفال من الكروشيهجعل الناظور من الورق المقوى - تعليمات للبناء

جعل الناظور من الورق المقوى - تعليمات للبناء

محتوى

  • جعل الناظور
  • الناظور مصنوع من كرتون الحليب

كنت دائما تريد أن تكون قادرا على رؤية من خلال الجدران ">

المنظار هو المنظار ، والذي يمكن للمرء أن يلاحظ وجود كائن خارج الغلاف. يمكنك أن تبحث حرفيا قاب قوسين أو أدنى. ابتكر يوهانس هيفيليوس الأداة المفيدة في عام 1647 تحت اسم polemoscope. منذ ذلك الحين ، تم استخدام المنظار بشكل أساسي للأغراض العسكرية ، على سبيل المثال في غواصة أو في مستودع. "Die-the-corner-Gucker" هي لعبة شهيرة للأطفال ويمكن بسهولة صنعها بنفسك. مع المرايا ذات الوضع الصحيح ، يتم إعادة توجيه الموضوعات في المنظار ، بحيث يمكن للمرء أن يرى حول عقبة دون إظهار نفسه لنفسه.

جعل الناظور

تحتاج إلى المنظار:

  • كرتون أنبوب
  • قاطعة
  • قلم رصاص
  • مقص
  • كرتون
  • رقائق المرآة (أو المرايا الصغيرة)
  • مسدس الغراء الساخن
  • الدهانات الاكريليك والفرش
  • اشي الشريط ، الشريط الملون

التعليمات التالية:

الخطوة 1: أولاً ، يتم قطع نوافذ المشاهدة في أنبوب الكرتون. باستخدام قاطع ، اقطع نافذة 4 سم × 3 سم في الجزء العلوي من أنبوب الورق المقوى ، على بعد حوالي 3 سم - 5 سم من الحافة. يتم قطع النافذة الثانية في الطرف الآخر ، بالضبط في الجزء الخلفي من الورق المقوى. هذا هو بنفس الحجم.

الخطوة 2: ثم قطع مستطيلين من الورق المقوى ، كل منهما قياس 4 سم × 3.5 سم. ثم يتم لصق قطعتي الكرتون هذه على جانب واحد بورق مرآة.

ملاحظات: إذا كنت لا ترغب في استخدام فيلم المرآة ، خذ مرآتين صغيرتين.

الخطوة الثالثة: الآن يتم إصلاح المرايا داخل الأنبوب. مع قليل من الغراء الساخن الغامق ، يمكنك تثبيت هذه الأجزاء جيدًا من الخلف. ادفع المرآة إلى النافذة بحيث تميل في اتجاه الطرف الآخر من الأنبوب. المرآة الثانية يتم لصقها في النافذة الأخرى تمامًا بنفس الاتجاه. يمكن بسهولة قطع الزوايا المتدلية باستخدام المقص.

ملاحظة: مع نظرة تحكم في المرآة الثانية ، قبل لصق هذا ، يمكنك أيضًا محاذاة شيء ما.

الخطوة 4: ضع أنبوب الورق المقوى على قطعة من الورق المقوى ودوّن الخطوط العريضة بالقلم الرصاص. ثم يتم قطع دائرتين من الورق المقوى بهذا التنسيق. أغلق الأنبوب بدوائر من الورق المقوى في الأسفل وفي الأعلى ، بحيث لا يسقط أي ضوء. مع الغراء الساخن ، يتم توصيل الورق المقوى بالحواف.

الخطوة الخامسة: وأخيراً ، تم تزيين المنظار. لهذا يمكنك لصق رقائق ملونة أو طلاء الورق المقوى بألواح أكريليك أو تغطية الأنبوب بورق كريب. لا توجد حدود لخيالك.

الخطوة 6: لكي لا تقع أي شعاع من الضوء داخل المنظار ، نلصق الحواف الآن باستخدام Washi Tape.

يستخدم المنظار الآن على النحو التالي:

امسك المنظار إلى الزاوية التي تريد رؤيتها. اقلب النافذة المفتوحة للأمام. صورة المرآة من الحافز ، التي تقع قاب قوسين أو أدنى ، يتم طرح الآن في أنبوب على المرآة الأخرى. من خلال النافذة التي تشير إليك ، يمكنك رؤية الصورة بوضوح.

ملاحظة: كلما زاد حجم الأنبوب والمرايا ، كلما تمكنت من رؤيته.

الناظور مصنوع من كرتون الحليب

طريقة سريعة ومبتكرة لصنع المنظار هي استخدام علبة حليب مربعة. صندوق الكرتون مقوى بشكل جيد ، لكنه لا يزال مستقرًا وله حجم مثالي.

بمجرد أن تصبح علبة الحليب فارغة ، ضعها في الحوض واتركها تجف قليلاً. ثم ، كما في الوصف أعلاه ، قم بقص نافذتين موضعتين قطريًا على جوانب الصندوق. ثم يمكنك شطف الصندوق مرة أخرى بالماء ، والآن يتم إعداد المرايا الصغيرة ثم لصقها في الصندوق أيضًا.

هل الكركديه هاردي؟ معلومات عن الأنواع المقاومة للصقيع
اخفاء والطلاء الخام - تعليمات من 10 خطوات

Home Crochet baby clothesMaking periscope out of cardboard - instructions for building

Making periscope out of cardboard - instructions for building

  • Make periscope
  • Periscope made of milk carton

You always wanted to be able to see through walls ">

A periscope is a periscope, with which one can observe an object out of a cover. You can literally look around the corner. Johannes Hevelius invented the useful instrument in 1647 under the name polemoscope. Since then, the periscope has been used primarily for military purposes, for example in a submarine or in a bunker. The "Die-the-corner-Gucker" is a popular children's toy and can be easily made by yourself. With properly positioned mirrors, the subjects are redirected in a periscope, so that one can see around an obstacle without showing oneself to oneself.

Make periscope

You need for the periscope:

  • Cardboard Tube
  • cutter
  • pencil
  • scissors
  • cardboard
  • Mirror foil (or small mirrors)
  • Hot glue gun
  • Acrylic paints and brushes
  • Washi tape, colored tape

Manual:

Step 1: First, the viewing windows are cut into the cardboard tube. Using a cutter, cut a 4 cm x 3 cm window into the top of the cardboard tube, about 3 cm - 5 cm away from the edge. The second window is cut at the other end, exactly in the back of the cardboard. This is just as big.

Step 2: Then cut two cardboard rectangles, each measuring 4 cm x 3.5 cm. These two cardboard pieces are then pasted on one side with mirror foil.

Notes: If you do not want to use mirror film, take two small mirrors.

3rd step: Now the mirrors are fixed inside the tube. With a few blob hot glue you can stabilize these well from behind. Push the mirror into the window so that it tilts in the direction of the other end of the pipe. The second mirror is glued into the other window exactly with the same orientation. Overhanging corners can easily be cut away with scissors.

Note: With a control look in the second mirror, before you stick this, you can also align something.

Step 4: Place the cardboard tube on a piece of cardboard and circle the outline with a pencil. Then two cardboard circles are cut out in this format. Close the tube with the cardboard circles at the bottom and at the top, so that no light can fall in. With hot glue, the cardboard is attached to the edges.

5th step: Finally, the periscope is decorated. For this you can stick colorful foils, paint the cardboard with acrylic paints or cover the tube with crepe paper. Your imagination is the limit.

Step 6: So that really no ray of light can fall inside the periscope, we glue the edges now with Washi Tape.

The periscope is now used as follows:

Hold the periscope to the corner you want to see. Turn the open window forward. The mirror image of the motif, which is located around the corner, is now thrown in the tube on the other mirror. Through the window pointing to you, you can clearly see the picture.

Note: the larger the tube and the mirrors are, the more you can see.

Periscope made of milk carton

A quick and creative way to make a periscope is to use a square milk carton. The cardboard box cuts well, but is still stable and has the perfect size.

Once the milk carton is empty, put it open in the sink and let it dry a bit. Then, as in the description above, cut two diagonally placed windows into the sides of the box. Then you can rinse the box again with water. Now the small mirrors are prepared and then glued into the box as well.

Harvesting wild garlic: is it edible despite its flowers?
Knitting Arm Warmers - Simple DIY Tutorial for Owl Pattern