رئيسي ملابس اطفال من الكروشيهعجينة الملح مع أو بدون الخبز - هذه هي أفضل طريقة لتحقيق النجاح

عجينة الملح مع أو بدون الخبز - هذه هي أفضل طريقة لتحقيق النجاح

محتوى

  • اخبز العجين بالملح أو لا "> جفف العجين بالملح مع الخبز
  • عجينة الملح الجاف دون الخبز

يعتبر عجين الملح أحد المكونات الأرخص والأفضل للصياغة. لا عجب أنه يحظى بشعبية كبيرة. بعد التحضير السريع والسهل للعجين ، يتم إنشاء الأشكال والأشياء المطلوبة. ولكن بعد ذلك يطرح سؤال حاسم: هل ينبغي تجفيف دوافع عجين الملح بالهواء أو نقله إلى الفرن لتحقيق الاستقرار المطلوب؟ نحن نقدم لك نصيحة محددة حول ما الذي تبحث عنه وبأي طريقة وكيفية الاستفادة منها!

لجعل عجين الملح ، كل ما تحتاجه هو الدقيق والملح والماء. لا يستغرق الأمر سوى ساعة تقريبًا (بما في ذلك "وقت التخمير") ومن ثم تصبح مادة التصنيع جاهزة للاستخدام. ألقِ نظرة على وصفة عجين الملح دليل DIY لمعرفة كيفية تحضير العجين بالضبط. إشراك أطفالك بهدوء في العمل. عادة ما تستمتع الفتيات والفتيان الصغار بعجن العجين المملح بأيديهم العارية. بالطبع ، ينبغي أو ينبغي أن تدعم بنشاط الجزء الإبداعي الذي يلي. بمجرد أن يتم نمذجة الأرقام ، يجب وضعها حرفيًا في الأقمشة الجافة. مع أو بدون الخبز ، هذا هو السؤال الذي نريد الإجابة عليه بالتفصيل أدناه!

خبز عجين الملح أم لا؟

مع أو بدون الخبز - أيهما أفضل؟

بشكل أساسي ، من المفيد تجفيف منتجات العجين بالملح في الفرن ، لأن هذه الطريقة الأسرع. ومع ذلك ، هناك حالات نوصي فيها بتجفيف الهواء. و: إذا لم يكن لديك فرن في المنزل ، فيمكنك اللجوء المنطقي إلى الإصدار البديل فقط.

أ) عندما يكون ذلك مناسبًا لتجفيف نماذج عجين الملح في الفرن

يمكن أن تكون فطائر عجينة الملح المسطحة و / أو السميكة متساوية ونظيفة في الفرن وتجفف بهذه الطريقة.

ب) عندما يكون ذلك مناسبًا لتجفيف نماذج عجين الملح دون الخبز

مع النقوش والمنحوتات المصنوعة من عجين الملح ، من الصعب للغاية تحقيق نتائج جيدة باستخدام متغير الفرن. حتى عند العمل مع الأطفال (الأصغر) غالبًا ما تنشأ أشياء ليست سميكة بشكل موحد. في جميع هذه الحالات ، يُنصح بالاعتماد على تجفيف الهواء لضمان احتفاظ العناصر الزخرفية بالشكل الأصلي وعدم "تشويهها" بسبب الحرارة الشديدة في الفرن.

عجينة الملح الجاف مع الخبز

إذا كنت تتعامل مع إبداعات عجينة ملح مسطحة أو سميكة بالتساوي ، في حالة الشك ، اختر الفرن لتجفيف المصنوعات اليدوية الخاصة بك. المبدأ بسيط: يمكنك فقط وضع الأشكال على ورقة من ورق الخبز وإدخالها في الفرن. ومع ذلك ، يمكنك أن تفعل الكثير من الخطأ في هذه الطريقة. تزيد الحرارة العالية بشكل مفرط من خطر حدوث نتائج غير مرضية. اتبع نصائحنا لتجنب أي مفاجآت سلبية عند إزالة عناصر عجين الملح المجفف.

نصيحة رقم 1: دع العجين يجف في الهواء أولاً!

قبل وضع عناصر العجين في الفرن ، اتركها تجف لمدة بضع ساعات للسماح للأشكال المختلفة بالتصلب قليلاً قبل التعرض للحرارة الشديدة.

نصيحة رقم 2: فرشاة شاي عجينة الملح مع بعض زيت الطهي مقدما!

تغطية العبث مع بعض النفط. أي زيت صالح للأكل موضع تساؤل ، مثل زيت الزيتون أو زيت عباد الشمس. نتيجة لهذا الإجراء ، يصبح سطح عجين الملح أكثر مرونة إلى حد ما بحيث يمكن أن يمتد عجين الملح بشكل أفضل أثناء عملية الخبز. وبهذه الطريقة ، تمنع ظهور عجينة مزعجة - وهي مشكلة تضعها في الغالب تأثير الحرارة الهائل وغالبًا ما تؤدي إلى تصدعات و / أو فقاعات تدمر النتيجة (المثالية).

نصيحة رقم 3: اخبز العجينة أولاً في درجة حرارة منخفضة!

ثم ضع الفرن على 50 درجة مئوية وتسخينه لبضع دقائق. ثم انقل صينية الخبز مع أشكال العجين الملحي.

نصيحة رقم 4: افتح باب الفرن بين الحين والآخر!

من أجل أن تتحسن الرطوبة وتحصل على نتائج أكثر جمالا ، يجب ألا تبقي باب الفرن مغلقًا طوال فترة التجفيف. بدلا من ذلك ، فمن المنطقي

  • لترك باب الفرن مفتوحًا قليلاً في البداية (لمدة ساعة تقريبًا) أو
  • تمزيقها من حين لآخر لمدة دقيقة أو دقيقتين.

ملاحظة: على سبيل المثال ، ثبت قفاز المطبخ بين الداخل والحافة العليا لباب الفرن للحفاظ على الفرن مفتوحًا.

نصيحة رقم 5: اخبز عجينة الملح لمدة نصف ساعة عند 50 درجة مئوية!

كم من الوقت ستظل عملك الفني من Salzteig في الفرن عند 50 درجة مئوية يعتمد على سمكه. قاعدة الإبهام: كل نصف بوصة ، يجب أن يتم خبزهم لمدة ساعة واحدة. مثال: إذا كان سمك منتجاتك حوالي سنتيمترين ، فسوف يستغرق ذلك أربع ساعات لهذا الجزء الأول من عملية التجفيف.

نصيحة رقم 6: زيادة درجة الحرارة في الفرن!

بعد الجزء الأول من التجفيف ، يجب زيادة درجة حرارة الفرن من 50 إلى 120 إلى 150 درجة مئوية ، ثم اخلطي عجينة الملح لمدة ساعة في هذه المرحلة. أكبر العناصر ، والمزيد من الوقت الذي يحتاجونه. قد تحتاج الأشكال الصغيرة إلى تركها في الفرن بعد 45 إلى 50 دقيقة ، في حين أن العبث الكبير جدًا قد يستغرق من 70 إلى 75 دقيقة.

ملاحظة: في حالة عدم اليقين ، قم بإزالة أجسام عجين الملح من الفرن بعد 45 دقيقة وتحقق مما إذا كانت صلبة بالفعل بدرجة كافية. إذا أثبتت أنها "غير ناضجة" ، فما عليك سوى تعريضها للحرارة مرة أخرى. عموما ، هناك حاجة إلى القليل من مشاعرك فيما يتعلق وقت الخبز.

عجينة الملح الجاف دون الخبز

من الأفضل تجفيف إبداعات أكثر تعقيدًا و / أو سميكة في الهواء - دون مساعدة من الفرن. اعتمادًا على الحجم ، أي حجم وسمك المضايقات الفردية للعجين من الملح ، قد تستغرق عملية التجفيف عدة أيام إلى بضعة أسابيع. كقاعدة عامة ، يمكنك الاعتماد على يوم واحد لكل نصف سنتيمتر.

على سبيل المثال: إذا كان سمك عجين أربعة أمتار ، فإنه يستغرق حوالي ثمانية أيام حتى يجف.

ضع في اعتبارك أنه في بعض الأحيان يخرج الملح من سطح العجين بأشياء سميكة للغاية. هذا في حد ذاته ليس مشكلة ، ومع ذلك ، يجب أن تكون حريصًا على معالجة عناصر عجين الملح فقط عندما يتم تجفيف العجين تمامًا. كيف تتعرف على هذا ">

هذه هي التعليمات الأساسية لإبداعات عجين الملح بتجفيف الهواء. فيما يلي بعض النصائح لتخزين الحرف اليدوية في مرحلة التجفيف:

أ) ضع عناصر عجين الملح على صينية أو سطح صلب مماثل. لا تؤذي قطعة من ورق الخبز بين الركيزة والمنتجات.

ب) ضع القاعدة مع عجينة الملح في مكان مظلم مع أقل نسبة رطوبة ممكنة. وبالتالي فإن غرفة الغسيل أو الحمام أو المباني المماثلة غير مناسبة. حتى عند الطهي ، يجب ألا تكون العناصر قريبة.

ج) استخدام منتجاتك كل بضعة أيام. هذا يضمن أن الهواء يدخل في العجين من كلا الجانبين. هذا يشجع التجفيف بشكل كبير.

بمجرد أن يجف عجين الملح تمامًا ، يمكنك الطلاء عليه واستخدام الحرف اليدوية المختلفة كما خططت في البداية. يمكن العثور على نصائح لطلاء العجين في أدلة أخرى من DIY: رسم أشكال عجين الملح

عندما يتعلق الأمر بتجفيف عجين الملح ، لديك خياران: إما أن تضعي عملك الفني في الفرن أو اتركه في الهواء. بينما يتطلب الأول وجود فرن وكذلك عناصر مسطحة و / أو حتى ، لخيار تجفيف الهواء ، فإنك تحتاج إلى مساحة لتخزين الإبداعات والكثير من الصبر.

نأمل أن تستمتع صياغة مع العجين الملح!

أمارلس لا تزهر | هذه هي الطريقة التي تساعد نجم فارس الخاص بك
الكروشيه ياسمين نمط - دليل بسيط لنمط نجمة

Home Crochet baby clothesSalt dough with or without baking - that's the best way to succeed

Salt dough with or without baking - that's the best way to succeed

  • Bake salt dough or not "> Dry salt dough with baking
  • Dry salt dough without baking

Salt dough is one of the cheapest and best ingredients for crafting. No wonder he is so popular. After the quick and easy preparation of the dough, the desired figures and objects are created. But then a crucial question arises: should the salt dough motives be air-dried or transported into the oven in order to achieve the required stability? We give you specific advice on what to look for in which method and how to make the best of it!

To make salt dough, all you need is flour, salt and water. It only takes about an hour (including "brewing time") and then the crafting material is ready for use. Take a look at our DIY guide salt dough recipe to find out exactly how to prepare the dough. Quietly involve your children in the work. The little girls and boys usually enjoy kneading the salt dough with their bare hands. Of course, they should or should actively support the creative part that follows. Once the figures have been modeled, they must be literally put in dry cloths. With or without baking, that is the question that we want to answer in detail below!

Bake salt dough or not?

With or without baking - which is better when?

Basically, it is advantageous to dry the salt dough products in the oven, as this is simply the faster method. However, there are situations where we recommend air drying. And: If you do not have an oven at home, you can logically only resort to the alternative version.

a) When it is appropriate to dry the salt dough motifs in the oven

Flat and / or evenly thick salt dough pasties can be well and clean baked in the oven and dried in this way.

b) When it is appropriate to dry the salt dough motifs without baking

With reliefs and sculptures made of salt dough, it is much more difficult to achieve good results with the oven variant. Even when working with (smaller) children often arise objects that are not uniformly thick. In all these cases, it is advisable to rely on air drying to ensure that the motifs retain their original shape and are not "defaced" by the intense heat in the oven.

Dry salt dough with baking

If you are dealing with flat and / or evenly thick salt dough creations, then in case of doubt, choose the oven to dry your handicrafts. The principle is conceivably simple: you just need to place the figures on a sheet of baking paper and push them into the oven. Nevertheless, you can do a lot wrong with the method. Excessively high heat increases the risk of unsatisfactory results. Follow our tips to avoid any negative surprises when removing the dried salt dough elements.

Tip # 1: Let the dough dry in the air first!

Before placing the dough elements in the oven, let them air-dry for a few hours to allow the various forms to solidify a bit before being exposed to the intense heat.

Tip # 2: Brush the salt dough teas with some cooking oil in advance!

Cover the tinkering with some oil. Any edible oil comes into question, such as olive or sunflower oil. As a result of this procedure, the surface of the salt dough becomes somewhat more flexible so that the salt dough can stretch better during the baking process. In this way, you prevent the annoying popping of the dough - a problem that often sets itself by the enormous heat effect and often leads to cracks and / or bubbles that ruin the (perfect) result.

Tip # 3: First bake the salt dough at low (he) temperature!

Then set the oven to 50 degrees Celsius and heat it for a few minutes. Then transport the baking tray with the salt dough figures into it.

Tip # 4: Open the oven door every now and then!

In order for the moisture to escape better and you get more beautiful results, you should not keep the oven door consistently closed throughout the drying period. Instead, it makes sense

  • to leave the oven door open a little bit at the beginning (for about an hour) OR
  • occasionally ripping them open for a minute or two.

Note: For example, clamp a kitchen glove between the interior and the top edge of the oven door to keep the oven open ajar.

Tip # 5: Bake the salt dough for half an hour at 50 degrees Celsius!

How long your artwork from Salzteig will stay in the oven at 50 degrees Celsius depends on its thickness. Rule of thumb: Every half an inch, they have to be baked for one hour. Example: If your products are about two centimeters thick, they will take four hours for this first part of the drying process.

Tip # 6: Increase the temperature in the oven!

After the first part of the drying, you should increase the oven temperature from 50 to 120 to 150 degrees Celsius and then bake the salt dough creations for about an hour at this stage. The bigger the elements, the more time they need. So small figures may need to be left in the oven after 45 to 50 minutes, while very large tinkering may take 70 to 75 minutes.

Note: In case of uncertainty, remove the salt dough objects from the oven after 45 minutes and check whether they are already sufficiently hard. If they prove to be "immature", just expose them to the heat again. Overall, a bit of your feeling is needed regarding the baking time.

Dry salt dough without baking

It's best to dry more complex and / or unevenly thick creations in the air - without the aid of an oven. Depending on the size, ie size and thickness of the individual salt dough teasers, the drying process can take several days to a few weeks. As a rule, you can count on one day per half-centimeter.

Example: If the dough of a motif is four centimeters thick, it takes about eight days to dry.

Keep in mind that sometimes salt gets out of the dough surface with very thick objects. This in itself is not a problem. However, you should be careful not to process the salt dough elements until the dough is really completely dried out. How you recognize this ">

These are the basic instructions for air drying salt dough creations. Here are some tips for storing the handicrafts in the drying phase:

a) Place the elements of salt dough on a tray or similar solid surface. A piece of baking paper between the substrate and the products does not hurt.

b) Place the base with the salt dough pastes in a dark place with the lowest possible humidity. A laundry room, the bathroom or comparable premises are therefore unsuitable. Even when cooking, the elements should not be nearby.

c) Use your products every few days. This ensures that air gets into the dough on both sides. This promotes drying immensely.

Once the salt dough is completely dry, you can paint it and use the different crafts as you originally planned. Tips for painting the dough can be found in another of our DIY guides: Painting salt dough figures

When it comes to drying the salt dough, you have two options: Either put your artwork in the oven or let it harden in the air. While the former requires the presence of an oven as well as flat and / or even elements, for the air drying option you need space to store the creations and a lot of patience.

We hope you enjoy crafting with salt dough!

Witch hat made from paper - instructions and ideas
Knitted socks: Norwegian pattern knit | Free knitting instructions