رئيسي جنرال لواءأعلى 7 علاج المنزل لالتهاب الحلق وصعوبة في البلع

أعلى 7 علاج المنزل لالتهاب الحلق وصعوبة في البلع

محتوى

  • علاج المنزل للتقليد
    • 1. الحليب والعسل
    • 2. التفاف البطاطا
    • 3. الغرغرة يهدئ ويرطب
    • 4. شرب الكثير من الشاي
    • 5. الليمون الساخن
    • 6. يستنشق - حمام بخار
    • 7. تمتص مكعبات الثلج

يمكن أن تصادف التهاب الحلق وصعوبة البلع في أي موسم. سواء كان ذلك بسبب الحساسية أو المسودات أو نوبات البرد الحقيقي ، فغالبًا ما يكون غير واضح. ولكن من الواضح أن العلاجات المنزلية القديمة الجيدة لا تزال قادرة على تخفيف الأعراض اليوم. إليك أفضل سبعة علاجات منزلية لعلاج التهاب الحلق وعسر البلع.

من منا لا يحب أن يتذكر دائمًا عند وجود التهاب في الحلق؟ ">

تحتاج هذا:

  • dishtowel
  • قماش قطني مستطيل
  • وعاء زجاجي
  • كأس / الزجاج
  • عصارة الليمون
  • ملعقة
  • المرطب
  • مسخن

  • قذيفة مضادة للحريق
  • ليمون
  • عسل
  • حليب
  • البطاطا
  • زيوت أساسية
  • شاي البابونج
  • حكيم

العلاجات المنزلية - الراحة والاسترخاء

للاستمتاع الكامل بالآثار الإيجابية للعلاجات المنزلية ، يجب عليك أن تعامل نفسك بالهدوء والسكينة. من المهم أيضًا التخفيف من عواقب تسخين الهواء الجاف في الغرف بواسطة المرطب. يجب أن لا تشرب التدخين أو الكحول إذا كنت تبحث عن راحة سريعة. يجب أيضًا أن تترك النسخة المستخدمة سابقًا من الروم الساخن كقشرة ، لأن الكحول يهيج الغشاء المخاطي في الحلق ويمكن أن يؤدي إلى تلفه وتجفيفه. الانتعاش وبالتالي بعيد المنال.

نصيحة: إذا لم يكن لديك جهاز ترطيب ، يمكنك وضع وعاء مقاوم للحريق من شاي البابونج على دفئ. يتبخر شاي البابونج تدريجياً ويرطب الهواء في وقت واحد بالزيوت الأساسية للبابونج.

تكاليف وأسعار العلاجات المنزلية ">

ميزة أخرى من العلاجات المنزلية الأكثر شعبية هو سعرها المنخفض. أي شخص قد غطى نفسه مع جميع المنتجات المعتادة من الصيدلية ، يحصل في حالة صدمة بالفعل البلع. هذا مختلف تمامًا عن العلاجات المنزلية التي نعرضها لك هنا. لديك دائما معظم الأشياء في المطبخ الخاص بك على أي حال. وهنا تكمن ميزة أخرى ، لأنه لا يتعين عليك مغادرة المنزل أولاً لاستخدام الوصفات لعلاج التهاب الحلق.

علاج المنزل للتقليد

يجب تخفيف الحلق وعسر البلع بشكل كبير على الأقل مع العلاجات المنزلية في غضون أيام قليلة. إذا لم يحدث هذا ، يجب أن يكون لديك بالتأكيد أسباب الشكاوى التي قام الطبيب بإزالتها. حتى مع وجود تدهور كبير أو ظهور الحمى ، أي درجة حرارة تزيد عن 38 درجة ، يجب استشارة الطبيب.

1. الحليب والعسل

واحدة من التوصيات الكلاسيكية هي الحليب الساخن مع العسل. تسخن الحرارة الأغشية المخاطية في الحلق والعسل له تأثير احتقاني بسيط. في كثير من الحالات ، يُشار إلى المحتوى من السعرات الحرارية في الحليب ويوصى باستخدام نسخة قليلة الدسم. لكن الدهون الموجودة في الحليب تساعد أيضًا على الشفاء ، لأنه على غرار الكريمة ، يتم الحفاظ على الرقبة بواسطة الحليب من الداخل ، ولا يجب عليك الاستغناء عن بعض السعرات الحرارية.

نصيحة: في معظم الحالات ، لديك القليل من الشهية للبلع والتهاب الحلق على أي حال ، لذلك الحليب الساخن مع العسل هو في الأساس بديل صغير للطعام.

2. التفاف البطاطا

لف من البطاطا يروي الألم في الحلق. للقيام بذلك ، يمكنك طهي البطاطا ثم سحقها. ثم يتم لف البطاطا في منشفة بالطول. مناسبة بشكل جيد لمناشف الطبق الطويلة أو مناشف المناجم المزعومة.

تحذير: لا تحرق نفسك! يجب عليك التحقق من درجة الحرارة مع الجزء السفلي من المعصم.

لف اللف الساخن حول رقبتك ولف منشفة أخرى من حوله. هذا يمنع البطاطس من السقوط ويحافظ على حرارة عنقك لفترة أطول قليلاً. يجب حفظ غلاف البطاطس لمدة 20 دقيقة على الأقل. إذا لم يبرد كثيرًا ، فيمكنك ارتداء الغطاء لفترة أطول.

نصيحة: بعض الناس يفضلون الأغلفة الباردة. ذلك يعتمد كليا على حالتك ، وهو البديل الذي تفضله. وبصفة خاصة مع ظهور الالتهاب ، يكون البرد مفيدًا لكبح الالتهاب فورًا. في غلاف بارد ، يمكنك إعطاء الجبن النقي من الثلاجة. يجب عدم ارتداء اللف البارد حول رقبتك لأكثر من 20 دقيقة.

هذه المتغيرات من يلتف الرقبة شعبية:

  • بطاطس مهروسة - ساخنة
  • كوارك - بارد
  • عصير ليمون - بارد
  • زيت الليمون - حار
  • الماء الساخن مع الزيت العطري

نصيحة: إذا قمت بعمل لف بطاطس ، يمكنك وضع بطاطس واحدة أو اثنتين جانباً. يمكن سحقها في مرق ساخن وتناولها مثل حساء البطاطا الخفيف. المرق الساخن هو تقوية مثالية خلال مرحلة الاسترداد ، والتي في الوقت نفسه تهدئ الرقبة وتغذيها من الداخل.

3. الغرغرة يهدئ ويرطب

للغرغرة ، خذ رشفة من الماء المالح أو الشاي الذي تختاره واحتفظ به في فمك. ثم ضع رأسك للخلف وغرغ محتويات الحلق والفم لمدة تصل إلى 10 ثوان. يجب أن يبصق السائل. حتى لو كنت تستخدم شايًا لذيذًا للغرغرة ، فلا يجب عليك ابتلاع السائل أبدًا. عن طريق الغرغرة مع السائل الدافئ ، يتم إطلاق جميع الجراثيم والبكتيريا ، مما يؤدي إلى التهاب الحلق. إذا ابتلعت السائل ، فعليك دائمًا توصيله مرة أخرى.

مكمما الكلاسيكية مع المياه المالحة لالتهاب الحلق. للقيام بذلك ، خلط حوالي نصف ملعقة صغيرة من الملح في كوب كبير من الماء الدافئ. ثم الغرغرة عدة مرات معها. لسوء الحظ ، العديد من المرضى سئموا الغرغرة بالماء المالح. بدلاً من الماء المالح الدافئ ، يجب أن تفضل استخدام الشاي للغرغرة. مناسبة هي شاي حكيم أو البابونج ، الذي يجب أن تتركه لفترة أطول من المعتاد ، بحيث تحصل الزيوت الأساسية بالكامل على ماء الحلق.

اقرأ هنا كيف تجعل نفسك حلاً ملحيًا بنفسك - الدواء الشافي لمناخ التحفيز الشخصي للغاية في المنزل: //www.clubemaxiscootersdonorte.com/kochsalzloesung-selber-machen/

نصيحة: خلال المرحلة الأولى من التهاب الحلق ، غرغرة مرة واحدة كل ساعة. في وقت لاحق ، عندما يتم الشعور بالراحة الأولى ، يكفي الغرغرة كل ثلاث إلى أربع ساعات.

4. شرب الكثير من الشاي

الشمر ، البابونج أو المريمية قيمة مرتين مثل الشاي لالتهاب الحلق. على أي حال ، يجب أن تشرب الكثير ، حتى يبلل الغشاء المخاطي البلعومي بثبات. يُسمح للشاي بالضغط لفترة أطول قليلاً في شكاوى الحلق أكثر من المعتاد.

نصيحة: لا تحتاج إلى استخدام شاي البابونج في أكياس. إذا اتخذت الاحتياطات في الصيف ، فيمكنك حتى جمع زهور البابونج وتجفيفها. ولكن لا تزال العديد من الصيدليات تنتج أزهار البابونج المجففة.

للشرب ونزلات البرد ، هذه الشاي مناسبة:

  • بابونج
  • حكيم
  • زعتر
  • شمر

نصيحة: قم بتحلية الشاي إن أمكن مع العسل عند البلع. يعتبر عسل الشمر مثاليًا لذلك ، حيث أنه أكثر سيولة قليلاً ويتوفر بشكل خاص لنزلات البرد في التجارة. بالاشتراك مع شاي الشمر ، يمكن لهذا العسل تطوير تأثيره المهدئ تمامًا.

5. الليمون الساخن

مزيج عصير الليمون مع القليل من الماء. يجب عصر العصير الطازج ، حيث يتم الاحتفاظ بالفيتامينات لفترة أطول. فقط قم بتسخين ماء الليمون ، ولا ينبغي أن يزيد درجة حرارته عن 80 درجة ، لأنه سيدمر الفيتامينات بدوره. اهلا وسهلا بكم لإضافة بعض السكر إذا كان الليمون الحامض جدا بالنسبة لك. بالطبع ، إذا كنت تحب الطعم الحلو والحامض ، يمكنك أيضًا إضافة بعض العسل إلى الليمون الحار.

نصيحة: على الرغم من أن الليمون الطازج مثالي دائمًا ، فهناك أيضًا أكياس صغيرة من الليمون الحار في شكل مسحوق في جميع أنحاء التجارة. كل ما عليك فعله هو صب الماء الساخن على هذا المسحوق وإثارة. المسحوق هو بديل جيد عندما لا تتوفر الليمون. منذ أن استمرت الحقائب لفترة طويلة جدًا ، يمكنك دائمًا حمل بعضها في المنزل.

6. يستنشق - حمام بخار

الاستنشاق لا يساعد في نزلات البرد. حتى إذا كنت تتنفس في بخار دافئ عند استنشاق الأنف عن طريق الأنف بشكل أساسي ، فإن لها أيضًا تأثيرًا مزيلًا للاحتقان على منطقة الحلق. إذا كان لديك زهور البابونج فضفاضة في المنزل ، يجب أن تضع حفنة منهم في وعاء كبير وتصب الماء الساخن عليها. ثني على الوعاء ووضع منشفة كبيرة على رأسك. يجب أن تلتقط المنشفة الأبخرة مثل الخيمة. خذ نفسًا عميقًا لمدة دقيقة تقريبًا. ثم يجب أن تأخذ قسطا من الراحة ، ثم يستنشق مرة أخرى.

نصيحة: في صيدلية ، هناك اليوم أجهزة الاستنشاق القليل جيدة ، والتي تعمل بدون كهرباء. تمتلئ الأجهزة الصغيرة بالماء الساخن. بالإضافة إلى لوحة صغيرة في الماء ، والتي غارقة بالزيوت الأساسية. مع هذا الاستنشاق تبقى تصفيفة الشعر سليمة ويمكنك استنشاقها بشكل مريح في وضعية طبيعية على الأريكة. هذه الأجهزة الصغيرة تكلف فقط حوالي ستة يورو. خاصة بالنسبة للأطفال ، هذه طريقة عملية للغاية لإدخال الصغار إلى الاستنشاق. ثم يمكن تنظيف جهاز الاستنشاق جيدًا في غسالة الصحون.

7. تمتص مكعبات الثلج

لقد قدمنا ​​لك الآن العديد من النصائح التي تعتمد بشدة على الحرارة ، لأن نصيحة "لامتصاص مكعبات الثلج" قد تبدو غير منطقية إلى حد ما. لكن الجليد له تأثير احتقان قوي على الأغشية المخاطية واللوز. تعد مكعبات الثلج علاجًا جيدًا للمنزل ، خاصةً للالتهاب الأولي في البلعوم. بالإضافة إلى ذلك ، يساهم مكعب الثلج أيضًا في ترطيب البلعوم. لذلك ، أقسم الكثيرون بآثار مكعبات الثلج على التهاب الحلق.

نصيحة: يمكنك تحسين تأثير مكعبات الثلج عندما تملأ شاي البابونج في صانعات مكعبات الثلج. في الوقت نفسه ، تحصل مكعبات الثلج على نكهة صغيرة بينما تشق طريقها عبر الحلق. ومع ذلك ، يجب عدم تناول العسل في الشاي ، لأن هذا قد يستقر في الحاويات ولا يتجمد بشكل صحيح.

نصائح للقراء السريع:

  • الراحة والترطيب
  • الكثير من الشرب الدافئ
  • لا تدخن ولا تشرب الكحول
  • الحليب الساخن مع العسل
  • وضع يلف الساخنة أو الباردة حولها
  • الغرغرة بالماء المالح أو الشاي
  • شرب الشاي العشبية مع العسل
  • ليمون حار مع القليل من الماء
  • يستنشق مع الشاي الساخن أو البابونج
  • مريحة: الاستنشاق المحمولة مع الزيوت الأساسية
  • مص مكعبات الثلج له تأثير احتقاني
  • أكل حساء خفيف ومرق
  • إذا لم يكن هناك راحة - بالتأكيد استشر الطبيب!
أحجار الطلاء - 5 تصاميم جميلة والقوالب
جعل نسيج العنكبوت - 6 أفكار من مواد مختلفة

Home generalTop 7 home remedy for sore throat and difficulty swallowing

Top 7 home remedy for sore throat and difficulty swallowing

  • Home remedy for imitation
    • 1. milk and honey
    • 2. Potato wrap
    • 3. Gargle calms and moisturizes
    • 4. Drink plenty of tea
    • 5. Hot lemon
    • 6. Inhale - steam bath
    • 7. Suck ice cubes

Sore throat and difficulty swallowing can be encountered in any season. Whether it is due to an allergy, drafts or the harbingers of a real cold, is often not clear. But it is clear that the good old home remedies can still relieve the symptoms today. Here are the seven best home remedies for sore throats and dysphagia.

Who does not always like to remember when having a sore throat? ">

You need this:

  • dishtowel
  • oblong cotton cloth
  • glass pot
  • Cup / glass
  • citrus press
  • spoon
  • humidifier
  • warmer

  • fireproof shell
  • lemon
  • honey
  • milk
  • potatoes
  • essential oils
  • Camomile tea
  • sage

Home remedies - rest and relaxation

To fully enjoy the positive effects of home remedies, you should treat yourself to peace and quiet. It is also important to mitigate the consequences of the dry heating air in the rooms by a humidifier. You should not drink smoking or alcohol if you are looking for a quick relief. You should also leave the previously used version of hot rum as a grog, because the alcohol irritates the throat mucous membrane and can even damage it and dry it out. Recovery is thus a long way off.

Tip: If you do not have a humidifier, you can put a fireproof bowl of chamomile tea on a warmer. The camomile tea gradually evaporates and simultaneously moisturizes the air with the essential oils of camomile.

Costs and prices for home remedies ">

Another advantage of the most popular home remedies is their low price. Anyone who has ever covered themselves with all the usual products from the pharmacy, gets in shock already swallowing. This is completely different with the home remedies that we show you here. You always have most things in your own kitchen anyway. Therein lies another advantage, because you do not have to leave the house first to use the prescriptions for sore throat.

Home remedy for imitation

The sore throat and dysphagia should be at least significantly alleviated with the home remedies in a few days. If this does not happen, you should definitely have the causes of the complaints cleared up by a doctor. Even with a significant deterioration or the onset of fever, ie a temperature of over 38 degrees, a doctor must be consulted.

1. milk and honey

One of the classic recommendations is hot milk with honey. The heat soothes the mucous membranes in the throat and the honey has a slightly decongestant effect. In many cases, the calorie in the milk is pointed out and the reduced-fat version is recommended. But the fat in the milk also helps to cure, because similar to a cream, the neck is maintained by the milk from the inside, you should not do without in favor of some calories.

Tip: In most cases, you have little appetite for swallowing and sore throat anyway, so the hot milk with honey is basically a small substitute for the food.

2. Potato wrap

A wrap of potatoes quenches the pain in the throat. To do this you cook potatoes and then crush them. The potatoes are then wrapped in a towel lengthwise. Well suited for longer dish towels or the so-called mine towels.

Caution: Do not burn yourself! You should check the temperature with the bottom of the wrist.

Wrap the hot wrap around your neck and wrap another towel around it. This prevents the potatoes from falling out and keeps the heat on your neck a little longer. The potato wrap should be kept for at least 20 minutes. If it has not cooled down too much, you can wear the wrap even longer.

Tip: Some people prefer cool wrappers. It depends entirely on your condition, which variant you prefer. Especially with an onset of inflammation, the cold is useful to curb the inflammation immediately. In a cold wrap, you can give pure cottage cheese from the fridge. Cold wraps should not be worn around your neck for more than 20 minutes.

These variants of neck wraps are popular:

  • Crushed potatoes - hot
  • Quark - cold
  • Lemon juice - cold
  • Lemon oil - hot
  • hot water with essential oil

Tip: If you make a potato wrap, you can put one or two potatoes aside. These can be crushed in a hot broth and eaten like a mild potato soup. Hot broth is an ideal strengthening during the recovery phase, which at the same time calms the neck and nourishes it from the inside.

3. Gargle calms and moisturizes

To gargle, take a sip of salt water or tea of ​​your choice and keep it in your mouth. Then place your head back and gargle the s of the throat and mouth for up to 10 seconds. The liquid must be spit out. Even if you use a delicious tea for gargling, you should never swallow the liquid. By gargling with the warm liquid, all germs and bacteria are released, which trigger your sore throat. If you swallowed the liquid, you should, as it were, always plug yourself in again.

Classic is gagged with salt water for sore throat. To do this, mix about half a teaspoon of salt into a large cup of warm water. Then gargle several times with it. Unfortunately, many patients are sick of gargling with salt water. Instead of warm salt water, you should then prefer to use tea for gargling. Suitable are sage or chamomile tea, which you should let go for much longer than usual, so that the essential oils completely get into the throat water.

Just read here how to make yourself a saline solution yourself - the panacea for the very personal stimulating climate at home: //www.clubemaxiscootersdonorte.com/kochsalzloesung-selber-machen/

Tip: During the first phase of the sore throat, gargle once every hour. Later, when a first relief is felt, it is enough to gargle every three to four hours.

4. Drink plenty of tea

Fennel, chamomile or sage are twice as valuable as tea for sore throats. Anyway, you should drink a lot, so that the pharyngeal mucosa is moistened steadily. The teas are allowed to squeeze a little longer in throat complaints than usual.

Tip: You do not need to use chamomile tea in sachets. If you take precautions in the summer, you can even collect chamomile flowers and dry them. But many pharmacies also still produce dried chamomile flowers.

For swallowing and starting colds, these teas are suitable:

  • chamomile
  • sage
  • thyme
  • fennel

Tip: sweeten the tea if possible with honey when swallowing. Fennel honey is ideal for this, which is a bit more liquid and is especially available for colds in the trade. Especially in combination with a fennel tea, this honey can fully develop its soothing effect.

5. Hot lemon

Mix lemon juice with a little water. The juice should be freshly squeezed, as the vitamins are retained longer. Just warm the lemon water, it should not be made over 80 degrees warm, because it would destroy the vitamins in turn. You are welcome to add some sugar if the lemon is too sour for you. Of course, if you like the sweet and sour taste, you can also add some honey to the hot lemon.

Tip: While a fresh lemon is always ideal, there are also small bags of hot lemon in powder form throughout the trade. All you have to do is pour hot water over this powder and stir. The powder is a good alternative when lemons are not available. Since the bags last a very long time, you can always have some of them in the house.

6. Inhale - steam bath

Inhaling does not help with a bad cold. Even if you breathe in the warm vapor when inhaling primarily through the nose, it also has a decongestant effect on the throat area. If you have loose chamomile flowers in the house, you should put a handful of them in a large bowl and pour hot water over them. Bend over the bowl and put a big towel over your head. The towel should catch the fumes like a tent. Take a deep breath for about a minute. Then you should take a little break, then inhale again.

Tip: In the drugstore, there are today good little inhalers, which do without electricity. The small appliances are filled with hot water. In addition a small plate in the water, which is soaked with essential oils. With this inhalation the hairstyle remains intact and you can comfortably inhale in a normal posture on the sofa. These small devices only cost about six euros. Especially for children, this is a very practicable method to introduce the little ones to an inhalation. Then the inhaler can even be thoroughly cleaned in the dishwasher.

7. Suck ice cubes

Now we have given you so many tips that rely heavily on heat, as the tip "to suck ice cubes" may seem a bit illogical. But the ice has a strong decongestant effect on the mucous membranes and almonds. Ice cubes are a good home remedy, especially for incipient inflammation in the pharynx. In addition, the ice cube also contributes to the moistening of the pharynx. Many, therefore, swear by the effects of ice cubes on sore throats.

Tip: You can improve the effect of the ice cubes when you fill chamomile tea in the ice cube makers. At the same time, the ice cubes get a little bit of flavor while they work their way through your sore throat. However, you should not give honey in the tea, as this may settle in the containers and does not freeze properly.

Tips for quick readers:

  • Rest and humidification
  • a lot of warm drinking
  • Do not smoke and do not drink alcohol
  • hot milk with honey
  • put hot or cold wraps around
  • Gargle with salt water or tea
  • Drink herbal tea with honey
  • hot lemon with little water
  • Inhale with hot tea or chamomile
  • comfortable: portable inhaler with essential oil
  • Sucking ice cubes has a decongestant effect
  • eat mild soup and broth
  • If there is no relief - definitely consult a doctor!
Category:
Sewing Lunchbag / Haversack - Oilcloth swim bag
Paint the latex paint and remove it from the wall