رئيسي ملابس اطفال من الكروشيهصنع ملائكة عيد الميلاد - أفكار وتعليمات الملائكة المصنوعة من الورق

صنع ملائكة عيد الميلاد - أفكار وتعليمات الملائكة المصنوعة من الورق

محتوى

  • جعل الملائكة عيد الميلاد
    • عيد الميلاد انجيل - البديل 1
    • عيد الميلاد انجيل - البديل 2
    • عيد الميلاد انجيل - البديل 3

في الفترة التي تسبق عيد الميلاد ، عندما يكون الجو غير مريح ورمادي في الخارج ، يحب الناس العبث في المنزل الدافئ والمريح. قمنا بتجميع لك تعليمي مجاني حول الملائكة عيد الميلاد. ستجد هنا ثلاث ملائكة ورقية مختلفة يمكنك إجراؤها في موسم عيد الميلاد مع أطفالك أو أحفادك أو لأحبائك.

جعل الملائكة عيد الميلاد

جعل ملائكة عيد الميلاد السماوية فكرة رائعة رائعة لمحبي الحرف الكبيرة والصغيرة. الرسل السماوي الصغير هو دائمًا هدية تذكارية لطيفة للعائلة والأصدقاء. أيضا مناسبة للزينة اكليل عيد الميلاد هي ملائكة عيد الميلاد السحرية. كما تكمل المخلوقات السماوية الصغيرة كل هدية عيد الميلاد الملونة والغامضة. في البرنامج التعليمي خطوة بخطوة ، سنعرض لك كيفية إنشاء مجموعة متنوعة من ملائكة عيد الميلاد.

عيد الميلاد انجيل - البديل 1

مع هذه الفكرة الحرفية ، تصنع ملاك عيد الميلاد على شكل مخروط. شكل مخروط أكبر جسم ملاك عيد الميلاد ، واثنين من المخاريط الصغيرة تشكل الذراعين. في ما يلي شرحنا وسردنا جميع خطوات الصياغة.

المواد المطلوبة:

  • ورقتان من ورق الكريسماس بنسق 15 × 15 سم ، 80 جم / م 2 أو ورق بناء ملون
  • حبة خشبية أكبر للرئيس ، وعدد قليل من حبات البذور البيضاء الصغيرة من الزجاج أو الخرز البلاستيكي وحبة خشبية متوسطة
  • عدد قليل من الأزرار الملونة المصنوعة من البلاستيك أو أزرار خشبية قابلة للاستخدام
  • كائنات دائرية أو دائرية للأشكال الدائرية
  • مقص
  • الباستيل أو الغراء الساخن
  • القليل من الأسلاك النحاسية الحرفية أو لون آخر ، كما تريد
  • bonefolder

الخطوة 1: أولاً ، التقط قطعة من ورق الكريسماس بحجم 15 × 15 سم . باستخدام بوصلة ، ارسم دائرة أكبر بقطر 14 سم على قطعة واحدة من ورقة عينة ودائرة أصغر بقطر 8 سنتيمترات على قطعة الورق الأخرى. من بقية ورقة العينة ، قطع المثلث الذي يلائم نصف الدائرة الكبيرة.

نصيحة: إذا لم يكن لديك حجم الورق 15 × 15 سم في متناول اليد ، يمكنك أيضًا قص الورق بحجم A4 بهذا الحجم أو إنشاء الأشكال الدائرية من حجم A4 باستخدام البوصلة ثم قصها. حتى قاطعة الورق يمكن استخدامها لقطع الورق المطلوب بشكل أسرع.

الخطوة 2: الآن قم بطي النصفين معًا ، ثم قم بطيهما مرة أخرى وقطع الدوائر إلى النصف مع مقص في النصف.

نصيحة: لفصل الدوائر عن بعضها البعض ، بعد الطي المركزي ، يمكن أيضًا استخدام ماكينة قص الورق ، إن وجدت.

الخطوة 3: الآن تشكل نصف الدائرة الكبيرة في مخروط عن طريق المتداول نصف الدائرة. ثم استخدم القليل من الغراء الساخن لإصلاح الشكل المخروطي.

الخطوة 4: عصا المثلث على مخروط من ورقة عينة أخرى. لا يبرز الطرف السفلي للمثلث خارج الحافة السفلية للمخروط ، ولكنه يغلق بضعة ملليمترات أمامه.

الخطوة 5: في هذه الخطوة ، قم بقص حوالي 20 سم من السلك الحرفي الرفيع ، ثم قم بربط خرزة بيضاء صغيرة في وسط السلك وقم بلفها مرة واحدة أو مرتين تحت الخرزة. ثم خيط لؤلؤة بيضاء أخرى من خلال طرفي السلك ثم اتبع الكرة الخشبية الكبيرة. ثم يتم خيط حبة بيضاء ثالثة. الآن يأتي الزر ، والذي يتم دفعه أيضًا على السلك. أسفل المقبض ، قم بتحريف السلكين معًا مرة أخرى في بضع لفات.

الخطوة 6: تمرير السلك ينتهي من المركز العلوي خلال المخروط. إذا لم يُظهر المخروط فتحة صغيرة في طرفها أو استخدمها فقط ، فاستخدم مقصًا لقطع فتحة صغيرة. من الأسفل ، ضع كرة خشبية متوسطة على نهايات السلك وافك السلك المتبقي مرة أخرى. ثم ببساطة قطع السلك جاحظ ينتهي مع مقص.

نصيحة: إذا لم يكن رأس ملاك عيد الميلاد ممسكًا بما يكفي ، فما عليك سوى وضع بعض الغراء الساخن تحت الزر وإرفاق الرأس على شكل مخروط. قبل إرفاق اللوح الأمامي ، يمكنك أيضًا قطع شكل المخروط في الأعلى قليلاً حتى يستقر الزر الذي يُكوّن الياقات بشكل أفضل على شكل المخروط ويصلحها أخيرًا مع القليل من الغراء الساخن.

الخطوة 7: من نصفي ورقة النموذج الثاني من دائرة الورق الأصغر ، قم بتكوين مخروطين صغيرين كما كان من قبل ، والصمغ معًا كل من الأقماع مع الغراء الساخن.

الخطوة 8: في الخطوة الأخيرة ، ألصق الشكلين المخروطيين الأصغر على الجانب ، اليمين واليسار ، بالشكل المخروطي الكبير مع الغراء الساخن.

إن Schwuppdiwupp هو أول ملاك لعيد الميلاد مصنوع من الورق ويمكن استخدامه كهدية تذكارية سحرية لشخص عزيز ، كديكور لتزيين الطاولة أو إكليل Advent.

عيد الميلاد انجيل - البديل 2

هذه الفكرة الحرفية عبارة عن ملاك عيد ميلاد خاص للغاية مع ثوب مطوي من دائرة.

المواد المطلوبة:

  • ورقة واحدة أو ورقتين من ورق الكريسماس بنسق 15 × 15 سم ، 80 جم / م 2 أو ورق بناء ملون ، للأجنحة أيضًا ، لا تزال ورقة عينة قابلة للاستخدام
  • حبة خشبية أكبر للرأس وحبة ملونة أصغر
  • عدد قليل من الأزرار الملونة المصنوعة من البلاستيك أو أزرار خشبية قابلة للاستخدام
  • كائنات دائرية أو دائرية للأشكال الدائرية
  • مقص
  • إبرة لخيوط الخرز الخشبي
  • الباستيل أو الغراء الساخن
  • بعض الغزل أو الخيط لحلقة التعليق
  • bonefolder

الخطوة الأولى : أولاً ، التقط قطعة من الورق بحجم 15 × 15 سم . الجانب المطبوع لأسفل. ارسم دائرة بقطر 14 سم مع بوصلة. ثم قص الدائرة مع مقص.

نصيحة: إذا لم يكن لديك بوصلة في متناول اليد ، يمكنك أيضًا استخدام كائن دائري ، مثل الزجاج أو ما شابه. حتى لفات الشريط هدية فارغة مناسبة كقالب دائرة.

الخطوة 2: أضعاف الدائرة في النصف. الآن أضعاف نصف الدائرة الناتجة ثلاث مرات في الوسط. هو دائما خارج مطوية من الخارج. سحب كل طياتك مع Falzbein بعد. في نهاية هذه الخطوة قمت بطي الورق الدائري أربع مرات. هناك 16 طية ، ثمانية منها تشير إلى أسفل وثمانية منها تشير إلى أعلى ، ودائما في التناوب. اكتمل الآن رداء الملاك.

الخطوة 3: الآن تواصل مع الإبرة والخيط. ضع الإبرة على قطعة من الغزل وأدخل عقدة مزدوجة في نهاية الخيط. قم بربط الإبرة من خلال الثوب من الأسفل ، ثم ضع زرًا عليها وسحب الخيوط عبر فتحات الزر عدة مرات حتى تناسبها بإحكام. ثم خيط أكبر وأصغر لؤلؤة على الإبرة والخيط. في نهاية حبات الخيوط وضع عقدة مزدوجة مرة أخرى.

نصيحة: إذا انزلق العقد الأول المزدوج مرة أخرى ، ما عليك سوى ربط العقدة بسماكة أكبر عن طريق إضافة عدد قليل من العقدة المزدوجة أو ربط حبة صغيرة على عقدة مزدوجة من الأسفل أولاً ، بحيث يتم تثبيت الخيط بإحكام أسفل الرداء.

الخطوة 4: الآن التقط قطعة من الورق في شكل نصف دائري وقصه في المنتصف باستخدام المقص. سيعطيك هذا مثلثين مدوران على جانب واحد. في كل مرة ، قم بطيها مرتين في المنتصف كما فعلت في الخطوة الثانية مع الورقة الأخرى من العينة. يطوى الطرف الأوسط لأعلى ، مما ينتج عنه جزأان صغيران من المعجبين ، يشكّلان أجنحة ملاك عيد الميلاد. أضعاف الطيات مرة أخرى هنا مع Falzbein.

الخطوة 5: الغراء مقصورتين صغيرة ، اليمين واليسار ، إلى جانب الملاك.

في بضع خطوات ، يكون ملاك عيد الميلاد الثاني جاهزًا وهو في انتظار العثور على مكان لطيف في منزلك أو الحصول على شجرة عيد الميلاد كمكان على شجرة عيد الميلاد.

عيد الميلاد انجيل - البديل 3

للحصول على إصدار ملاك عيد الميلاد هذا ، تحتاج أيضًا إلى مواد قليلة فقط لإنشاء ملاك ساحر مصنوع من الورق.

المواد المطلوبة:

  • ورقة من ورق الكريسماس بنسق 15 × 15 سم ، 80 جم / م 2 أو ورق بناء ملون ، يمكن أيضًا خلط أنواع الورق
  • بعض الحجارة الديكور الملونة لتزيين الرسل السماوية قليلا
  • كائنات دائرية أو دائرية للأشكال الدائرية
  • مقص
  • المقصات طقطقة
  • حاكم
  • قلم رصاص
  • الباستيل أو الغراء الساخن
  • بعض الغزل أو الخيط لحلقة التعليق
  • bonefolder

الخطوة 1: أولاً ، ابدأ من جديد بقطعة من الورق بحجم 15 × 15 سم . استخدم بوصلة لرسم دائرة قطرها 14 سم . ثم قطع هذه الدائرة.

نصيحة: لا تتخلص من بقية الورقة ، بل يمكن أن تجعل رأس ملاك عيد الميلاد لاحقًا.

الخطوة 2: أضعاف الدائرة في النصف. يقع خط الوسط المطوي عموديًا أمامك ويتجه جانب ورقة العينة المطبوعة لأسفل. الآن ضع الفهرس والأصابع الوسطى على اليمين ثم إلى يسار خط الوسط هذا وضع علامة صغيرة مع قلم رصاص هناك.

الخطوة 3: قم بقياس 4 سم من الأعلى ، داخليًا على طول خط الوسط ، مع المسطرة ووضع علامة قلم صغير هنا أيضًا. ارسم الخط 4 سم بالقلم الرصاص على الورق. ثم قم بتوصيل جميع النقاط معًا ، وخلق مثلثًا به شرطة في الأعلى.

الخطوة 4: قطع الدائرة مع الشكل الثلاثي المطلي مع المقص إلى ثلاثة أجزاء. يتم تقريب المنحنيات على الأجزاء الثلاثة بمقص وردي. هذا يعطي ورقة النهاية الزخرفية بشكل خاص.

الخطوة 5: من بقايا الورق المتبقي من الدائرة المقطوعة في الخطوة الأولى ، يتم الآن إنشاء الرأس. استخدم البوصلة لرسم دائرة قطرها 3 سم . قطع هذا مع زوج من مقص. ثم قم بطلاء مستطيل صغير على قطعة من الورق وقم بقصه. يصبح المستطيل التقاطع بين الرأس وأجزاء الجسم.

الخطوة 6: عصا المستطيل الصغير إلى دائرة صغيرة مع بعض الغراء الساخن.

الخطوة 7: خذ المثلث ، الذي يمثل جسم هلام الورق ، وقم بطي الطرف العلوي قليلاً لأسفل. ثم نعلق الرأس على الجسم بالغراء الساخن. غيض صغير مطوي أسفل تنجح أسهل.

الخطوة 8: انتهى ملاك عيد الميلاد تقريبًا. ما عليك سوى أن تلتصق ببعضها البعض معًا عن طريق وضع كلا الجزأين فوق بعضهما البعض ، وخلق نوع من الشكل الخامس. الآن تعلق الأجنحة على الجسم مع الغراء الساخن ولادة ملاك عيد الميلاد الثالث الخاص بك.

نصيحة: بقطعة من الخيوط أو الخيوط ، يمكنك إرفاق حلقة تعليق صغيرة برأس جل الورق وإصلاحه هناك بالغراء الساخن. يمكن تغيير حجم وأشكال كل ملاك عيد الميلاد كما يحلو لك. هذا هو كم من الملائكة ورقة مختلفة تأتي مع ملائكة عيد الميلاد.

نتمنى لك ولأولادك الكثير من السعادة في ما بعد الصياغة ، وتزيين وإعطاء ملائكة عيد الميلاد الفردية والسماء.

بناء مأوى خشبي - المأوى الحطب في 5 خطوات
دهن غرفتك: هذا سيجعل جدرانك تبدو وكأنها مؤيدة

Home Crochet baby clothesMaking Christmas angels - ideas and instructions for angels made of paper

Making Christmas angels - ideas and instructions for angels made of paper

Crochet baby clothes : Making Christmas angels - ideas and instructions for angels made of paper

content

  • Make Christmas angels
    • Christmas Angel - Variant 1
    • Christmas Angel - Variant 2
    • Christmas Angel - Variant 3

In the run-up to Christmas, when it's uncomfortable and gray outside, people like to tinker in the warm and cozy home. We have compiled for you a free tutorial about christmas angels. Here you will find three different paper angels that you can make for the Christmas season with your children or grandchildren or for your loved ones.

Make Christmas angels

Making heavenly Christmas angels is equally a wonderful crafting idea for big and small craft lovers. The little heavenly messengers are always a nice, self-made souvenir for the family and friends. Also suitable as decoration for the Christmas wreath are the magical Christmas angels. The little heavenly creatures also complete every colorful and mysterious Christmas present. In our step-by-step tutorial, we'll show you how to make a variety of Christmas angels.

Christmas Angel - Variant 1

With this crafting idea you make a Christmas angel in cone shape. A larger cone forms the body of the Christmas angel, and two smaller cones form the two arms. In the following we have explained and listed all crafting steps.

required materials:

  • two sheets of Christmas pattern paper in the format 15 x 15 cm, 80 g / m 2 or colored construction paper
  • a larger wooden bead for the head, a few small white seed beads glass or plastic beads and a medium wooden bead
  • a few colorful buttons made of plastic or wooden buttons are usable
  • Circle or round objects for the circular shapes
  • scissors
  • Bastelleim or hot glue
  • a little craft wire copper or other color, as you like
  • bonefolder

Step 1: First, pick up a piece of Christmas pattern paper measuring 15 x 15 cm . Using a compass, draw a larger circle with a diameter of 14 centimeters on one piece of sample paper and a smaller circle with a diameter of 8 centimeters on the other piece of paper. From the rest of the sample paper cut out a triangle that fits into one half of the big circle.

Tip: If you do not have the paper size of 15 x 15 cm close at hand, you can also cut A4 size paper to this size or create the circular shapes from the A4 size with the compass and then cut out. Even a paper cutter can be used to cut the desired paper even faster.

Step 2: Now fold the two halves together, then fold them up again and cut the circles both in half with scissors in half.

Tip: To cut the circles apart, after the central fold, the paper cutting machine can also be used, if available.

Step 3: Now form one half of the big circle into a cone by rolling up half the circle. Then use a little hot glue to fix the conical shape.

Step 4: Stick the triangle on the cone from the other sample paper. The lower tip of the triangle does not protrude beyond the lower edge of the cone, but closes a few millimeters in front of it.

Step 5: In this step, cut about 20 cm from the thin craft wire, and then thread a small white bead in the center of the wire and twist it once or twice under the bead. Then thread another white pearl through both ends of the wire and then follow the larger wooden ball. Then a third white bead is threaded. Now comes the button, which is also pushed on the wire. Underneath the knob, twist the two wire ends together again in a few turns.

Step 6: Pass the wire ends from the top center through the cone. If the cone shows no or only a small opening at its tip, use a pair of scissors to cut a small hole. From the bottom, place a medium wooden ball on the wire ends and twist the remaining wire again. Then simply cut off the protruding wire ends with scissors.

Tip: If the head of the Christmas angel does not have enough hold, just put some hot glue under the button and attach the head to the cone shape. Before attaching the headboard, you can also cut off the cone shape at the top a little bit so that the button that forms the collar rests even better on the cone shape and finally fix it with a little hot glue.

Step 7: From the two halves of the second pattern paper from the smaller paper circle, form two more small cones as before, and glue both cones together with hot glue.

Step 8: In the last step, stick the two smaller conical shapes on the side, right and left, to the large conical shape with hot glue.

And Schwuppdiwupp is your first Christmas angel made of paper and can be used as a magical souvenir for a loved one, as a decoration for the table decoration or the Advent wreath.

Christmas Angel - Variant 2

This crafting idea is a very special Christmas angel with a gown folded out of a circle.

required materials:

  • one to two sheets of Christmas pattern paper in the format 15 x 15 cm, 80 g / m 2 or colored construction paper, for the wings also sample paper remains are usable
  • a larger wooden bead for the head and a smaller colored bead
  • a few colorful buttons made of plastic or wooden buttons are usable
  • Circle or round objects for the circular shapes
  • scissors
  • Needle for threading the wooden beads
  • Bastelleim or hot glue
  • some yarn or thread for the suspension loop
  • bonefolder

Step 1: First of all, pick up a piece of sample paper measuring 15 x 15 cm . The printed side is down. Draw a circle with a diameter of 14 cm with a compass. Then cut the circle with scissors.

Tip: If you do not have a compass at hand, you can also use a round object, such as a glass or similar. Even empty gift tape rolls are suitable as a circle template.

Step 2: Fold the circle in half. Now fold the resulting semicircle three more times in the middle. It is always an outside folded on the other outside. Pull all your folds with the Falzbein after. At the end of this step you have folded the circular paper a total of four times. There are 16 folds, with eight of them pointing down and eight of them pointing upwards, always in alternation. The robe of the angel is now completed.

Step 3: Now continue with needle and thread. Put the needle on a piece of yarn and at the end of the thread enter a double knot. Thread the needle through the garment from below and first put a button on it and pull the yarn through the holes of the button a couple of times so that it fits tightly. Then thread the larger and the smaller pearl on needle and thread. At the end of the threaded beads put a double knot again.

Tip: If the first double knot slips out again, simply tie the knot even thicker by adding a few double knots or tie a small bead on the double knot from below first, so that the thread holds firmly under the robe.

Step 4: Now pick up a piece of sample paper in semicircular form and cut it in the middle with the scissors. This will give you two triangles rounded to one side. Each time, fold them twice in the middle as you did in step two with the other piece of sample paper. The middle tip folds up, resulting in two small fan parts, which form the wings of the Christmas angel. Fold the folds again here with the Falzbein.

Step 5: Glue the two small compartments, right and left, to the side of the angel.

In just a few steps, your second Christmas angel is ready and he is just waiting to find a nice place at your home or to get hold of a Christmas tree as a place on the Christmas tree.

Christmas Angel - Variant 3

For this Christmas angel version, you also need only a few materials to create a charming angel made of paper.

required materials:

  • a sheet of Christmas pattern paper in the format 15 x 15 cm, 80 g / m 2 or colored construction paper, the paper types can also be mixed
  • a few colorful decoration stones for decorating the little heavenly messengers
  • Circle or round objects for the circular shapes
  • scissors
  • pinking shears
  • ruler
  • pencil
  • Bastelleim or hot glue
  • some yarn or thread for the suspension loop
  • bonefolder

Step 1: First, start again with a piece of sample paper measuring 15 x 15 cm . Use a compass to draw a 14 cm diameter circle. Then cut out this circle.

Tip: Do not throw away the rest of the paper, it can later make the head of the Christmas angel.

Step 2: Fold the circle in half. The folded center line lies vertically in front of you and the printed sample paper side is facing down. Now place your index and middle fingers to the right and then to the left of this midline and place a small marker with the pencil there.

Step 3: Measure 4 cm from the top, inward along the midline, with the ruler and place a small pencil mark here as well. Draw the 4 cm line with the pencil on the paper. Then connect all the points together, creating a triangle with a dash on the top.

Step 4: Cut the circle with the painted triangular shape with the scissors into three parts. The curves on the three parts are rounded off with a pinking scissors. This gives the paper a particularly decorative finish.

Step 5: From the leftover paper remnant from the circle cutting in the first step, the head is now created. Use the compass to draw a 3 cm diameter circle. Cut out this with the pair of scissors. Then paint a small rectangle on a piece of paper and cut it out. The rectangle becomes the junction between the head and body parts.

Step 6: Stick the small rectangle to the small circle with some hot glue.

Step 7: Take the triangle, which represents the body of the paper gel, and fold the top tip a little bit down. Then attach the head to the body with hot glue. The small folded down tip you succeed even easier.

Step 8: The Christmas angel is almost finished. Now just stick together the two wing parts by laying both parts on top of each other, creating a kind of V-shape. Now attach the wings to the body with hot glue and your third Christmas angel is born.

Tip: With a piece of thread or yarn you can attach a small suspension loop to the head of the paper gel and fix it there with hot glue. The size and shapes of each Christmas angel can be varied as you wish. This is how many different paper angels come up with Christmas angels.

We wish you and your little ones a lot of joy in the after-crafting, decorating and giving away the very individual and heavenly Christmas angels.

$config[ads_kvadrat] not found
Bow Hemp, Sansevieria - 6 species of indoor plant + care tips
Connecting dishwasher safely - instructions in 7 steps