رئيسي ملابس اطفال من الكروشيهجعل هدايا عيد الميلاد مع الأطفال - 12 الأفكار الإبداعية

جعل هدايا عيد الميلاد مع الأطفال - 12 الأفكار الإبداعية

محتوى

  • العبث عيد الميلاد يعرض مع الأطفال
    • العلامات هدية الفخار
    • أشجار التنوب مصغرة في قعادة
    • بوم بوم رجال الثلج
    • جورب ثلج
    • بصمة على كرات شجرة عيد الميلاد
    • كرات من الغزل
    • رقاقات الثلج ورقة
    • Butterkekshäuschen
    • نظارات عيد الميلاد
    • بسكويت الثلج
    • صور الخشب عيد الميلاد
    • بطاقات عيد الميلاد

يود أطفالك التخلي عن هدايا عيد الميلاد ">

هواية إبداعية مع الأطفال: تقديم هدايا عيد الميلاد

الهدايا المحببة هي دائما أعظم فرحة في عيد الميلاد. في هذا البرنامج التعليمي ، سوف نقدم لك 12 فكرة إبداعية يمكنك تطبيقها بسهولة مع الأطفال أيضًا. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إنشاء هدايا شخصية مع أطفالك - إما للأجداد أو العم أو العمة أو أفضل صديق.

لا يزال هناك بضعة أسابيع حتى يصبح عيد الميلاد أخيرًا هنا ، لكن في Advent من الأرجح أن نقوم بحزم الهدايا وملفات تعريف الارتباط على البرنامج ، لذلك أحب أن أبدأ في العبث قبل ذلك بقليل. أيضا ، يمكن جمع بعض المواد الخام (مثل الصنوبر المخاريط) في الخريف والأطفال جعل الحرف ما قبل عيد الميلاد الكثير من المرح. بالإضافة إلى ذلك ، يعد بوقت أقل بكثير من الضغط ، كما يمكن تقليص زخرفة الخريف وعيد الميلاد (أيضًا لتزيين النوافذ والأبواب).

مستوى الصعوبة 1-5 / 5
(اعتمادا على الدافع ومتغير الرقم)
تكاليف المواد 2/5
(متغير اعتمادا على المواد الأساسية)
الوقت المطلوب 1-5 / 5
(متغير اعتمادا على اختيار الحافز والكمية)

نصيحة: فكر مقدمًا في ما تريد صنعه والحصول على جميع المواد. ربما لديك بالفعل الكثير منهم في المنزل ، يمكنك جمع الكثير في الطبيعة وهذا أو ذاك يجب شراؤه. كن منفتحًا ومرنًا - غالبًا ما تأتي أفضل النتائج من استخدام مواد أخرى غير تلك المقترحة.

العبث عيد الميلاد يعرض مع الأطفال

العلامات هدية الفخار

تماما للتخصيص وتنوعا: بطاقات الهدايا عصامي. لهذا تحتاج الطين أو البوليمر الطين ، وربما الدهانات الاكريليك وفرشاة ، وإذا رغبت في ذلك لا يزال رش الطلاء. يمكنك العثور على تعليمات بسيطة للغاية في مقالتنا "الفخار مع الأطفال". ما عليك سوى تسمية علامات الهدية النهائية بعلامة دائمة (بعد ذلك يمكن رسمها - أم لا) وإرفاقها بالحزمة مع شريط هدايا.

أشجار التنوب مصغرة في قعادة

بالنسبة لأشجار الصنوبر الصغيرة ، فأنت تحتاج إلى مخاريط الصنوبر (يمكن أن تكون صغيرة وملتوية - لها طابع) ، أواني الزهور الصغيرة (أو الكشتبانات أو غيرها من المواد المناسبة) ، أو علامات الفضة أو الفضة أو الرش الفضي ، أو الرش الأخضر أو ​​الأخضر ، نجمة للطرف و كل شيء آخر تريده مثل الكرات الملونة الصغيرة أو بريق. إن مسدس الغراء الساخن هو الأفضل للانضمام ، لكنه يعمل أيضًا مع الغراء الفائق. لون صوره الصنوبر الاخضر. بعد التجفيف ، يمكن إضافة لهجات فضية أو بيضاء (لاقتراح تساقط الثلوج أو فقط جعل أشجارك الصغيرة تألق).

في موازاة ذلك ، صبغ الفضة قعادة الخاص. عندما يجف كل شيء جيدًا ، قم بتثبيت الدبوس في القعادة. تزيين شجرة الخاص بك وفقا لرغباتك.

بوم بوم رجال الثلج

لهذا تحتاج إلى الصوف الأبيض ، منظفات الأنابيب الملونة (هذه الأسلاك الصغيرة الفخمة) والخرز الخشبي الصغير جدًا باللون الأسود والبرتقالي (أو قصاصات من الورق بهذه الألوان) واثنين من الأغصان الرفيعة جدًا للأذرع لكل رجل ثلج وبعض أشرطة الهدايا أو الورق الملون للحجاب (من أجل على سبيل المثال ، يمكنك ببساطة تجديل بعض خيوط الصوف في جديلة. أنت بحاجة أيضًا إلى بعض الورق المقوى الصلب بالنسبة إلى الشيطانين (يجب أن تكون كافية لمدة 4 دوائر). اصنع اثنين من الكريات ذات أحجام مختلفة (واحدة للرأس وواحدة لجسم رجل الثلج) وعقد الخيوط معًا حتى تكون قريبة من بعضها البعض. قص الخيط البارز ينتهي بحيث لم تعد مرئية.

يمكن الاطلاع على التعليمات التفصيلية لصياغة الكريات هنا: http://www.clubemaxiscootersdonorte.com/bommel-selber-machen/

تزيين ثلج الخاص بك مع العينين والأنف وشاح ، قبعة أو الأذن أكثر دفئا والأزرار (أو الماس أو ما شابه) على البطن. عصا ذراعيك على - وأنت انتهيت!

جورب ثلج

أطفالك سوف يحبون هؤلاء الثلج لطيف ومحبوب. كل ما تحتاجه هو جورب أبيض كبير ، 250 غ من الأرز والحبال وبعض مواد الديكور. قم بقطع الجورب عند الفتح قليلاً في البداية ، وإلا فإن الرجل الثلجي سيكون طويلاً. ثم املأ الأرز في الجورب. ثم يتم ربط الافتتاح بحزم بقطعة من الخيط. ثم قسّم الجورب المملوء بقطعة أخرى من الخيط إلى نصف أصغر للرأس وإلى نصف أكبر للجسم.

1 من 4

الآن يحتاج الرجل الثلجي فقط إلى تزيينه بقبعة ، وشاح ، عيون ، أنف وأزرار. منظف ​​الأنابيب أو قطعة من الصوف مثالية كوشاح. يمكن أن يصبح الجورب المدلفن الغطاء هو الغطاء ويتم لصق العين المتذبذبة بسرعة البرق.

بصمة على كرات شجرة عيد الميلاد

تحتاج كرات شجرة عيد الميلاد من اختيارك ، والطلاء الاكريليك في الأبيض والأسود والبرتقالي. قم برسم يد طفلك بالطلاء الأكريليكي ثم ضع عليه زخرفة عيد الميلاد. دع الانطباع يجف جيدا. لديك بالفعل كرة شجرة عيد الميلاد فردية ، والتي يمكنك منحها للأقارب ، أو بالطبع يمكنك الاحتفاظ بها.

كرات من الغزل

لهذه الكرات المزينة الجميلة ، فإنك تحتاج إلى وعاء به صمغ وغزل وليس بالونًا صغيرًا تضخه بالحجم المناسب. نقع الغزل في لصق. (اعتمادًا على الاستخدام المقصود ، اترك بضعة سم من الغلاف - إذا كنت تريد تعليق الكرة ، على سبيل المثال). ثم أمسك أحد طرفي الغزل مع عقدة البالون في يد واستخدم اليد الأخرى لتصفية الغزل متقاطع البالون. دعها تجف بين عشية وضحاها ، وخز البالون ويتم الرصاصة الخاصة بك.

رقاقات الثلج ورقة

يمكن صنع هذه الثلج الكبير بسهولة باستخدام بعض الأوراق البيضاء ومقص. صورة ظلية بسيطة ولا تزال تجعل من الممكن جعل رقاقات الثلج الجميلة كقلادة.

كيف يعمل بالضبط ، يمكنك معرفة هنا: http://www.clubemaxiscootersdonorte.com/schneeflocken-aus-papier-basteln/

Butterkekshäuschen

تحتاج في الكوخ الواحد إلى 3 قطع من بسكويت الزبدة ، حلوى الشوكولاته مربعة الشكل (على سبيل المثال Storck Giant) ، ودبتان صمغيان ، وثمانية أكلات شهية ، وقطرة من النعناع مع رشات ملونة وبعض الثلج على أنها "معجون" (كتلة الثلج تُضرب بياض البيض بالسكر). بدلاً من ذلك ، اصنعي بودرة من السكر وعصير الليمون. الأساس هو الغريبة.

في منتصف تعلق مع الخاص بك "المعجون" حلوى الشوكولاته مربع. السقف مصنوع من البسكويتين الأخريين. الآن لا يزال مزينًا والمنزل الأول جاهزًا. كم قد يكون "> نظارات عيد الميلاد

تحتاج إلى هذا الجرار ميسون ، الطلاء أو رذاذ الطلاء لهذا المشروع. إنشاء أنماط عيد الميلاد الإبداعية مع ملصقات أو شريط أو حتى سلاسل. قم بلصق الستينسلات بالزجاج - يمكن لصق الملصقات من تلقاء نفسها والصوف حولها - ثم رش الزجاج بالطلاء أو قم بطلائه بالطلاء. بمجرد أن تجف هذه ، يمكن إزالة الإستنسل. الآن أضف زخرفة عيد الميلاد وزجاج الفانوس جاهز.

يمكنك أيضًا استخدام النظارات القابلة للإغلاق بشكل مختلف. كإضافة خاصة ، اطبع وصفة بسيطة ، وادخلها في لفافة ثم اربطها على الزجاج باستخدام شريط هدايا. تملأ مكونات DRY المطلوبة في الطبقة الزجاجية بطبقة. مناسبة بشكل خاص لهذا وصفات كب كيك أو الكعكة. اكتب في الوصفة ، المكونات التي لا تزال مفقودة وكيف تتم معالجة كل شيء. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا ملء البسكويت محلي الصنع وإضافة حكاية خرافية إلى الشكل المناسب.

بسكويت الثلج

للقيام بذلك ، ستحتاج إلى ثلاثة فلفل (أو ماكرونات بيضاء محلية الصنع) لكل رجل ثلج ، وبسكويت الغريبة ، وإكليل من الشوكولاتة مع لؤلؤ السكر وحلوى الشوكولاته المربعة. بالإضافة إلى ذلك ، Schokoperle الصغيرة ، وبعض السكر وعصير الليمون و couverture. اصنعي صقيعًا من عصير الليمون والسكر الذي تستخدمه "معجونًا". ضعي البسكويت وزين كل شيء حسب رغباتك.

صور الخشب عيد الميلاد

ستحتاج هذه المناظر الطبيعية الشتوية الجميلة إلى إطارات خشبية بالحجم المرغوب ، وبعض الفروع التي يمكنك جمعها أثناء المشي في الخريف ، وبعض الخيوط والحيوانات الخشبية الصغيرة وعناصر الزخرفة الخشبية الأخرى (على سبيل المثال النجوم). بالطبع ، إذا كنت معتادا على بانوراما ، يمكنك أيضا جعل هذا الأخير بنفسك. تحتاج أيضًا إلى مادة لاصقة من اختيارك. تزيين الإطارات وفقا لرغباتك ونعلق الغزل كتعليق. اختياريا ، يمكنك أيضا جعل مشاهد الشتاء الخاصة بك الملونة.

بطاقات عيد الميلاد

هنا ، أيضًا ، يمكنك بالطبع تجربة المطبوعات اليدوية والقدمية ، والتي تزينها بعيد الميلاد. إن الفكرة التي أحبها ولكن خاصةً لأنني اكتشفتها في النموذج حتى وقت قريب ، هي "تطريز" البطاقة. إبر الصوف التي لا تحتوي على نقاط حادة هي الأفضل لهذا الغرض. ترسم الموضوع ويمكن لأطفالك أن يطرزوا دون خطر.

للقيام بذلك ، يمكنك طي ورقة البناء باللون المطلوب في بطاقة. في المقدمة ، وإذا لزم الأمر ، من الداخل أيضًا ، سوف ترسم الآن مخططًا تخطيطيًا لعزرك ، في حالتنا مثلث كبير يمثل شجرة. على طول الخطوط الجانبية وفي الجزء العلوي ، ثم حفر إبرة صغيرة على فترات منتظمة بإبرة ، والتي من خلالها الخيوط الملونة خيوط وعقدة جيدا على الظهر.

ثم يتم مسح علامات قلم رصاص ببساطة. أخيرًا ، يمكنك كتابة أقوال الكريسماس أو الأقوال عليها باستخدام gelstifte ملون أو معدني. رذاذ الثلج دائما تبدو كبيرة جدا!

يمكنك العثور على المزيد من الأفكار لبطاقات عيد الميلاد المصممة ذاتيًا هنا: http://www.clubemaxiscootersdonorte.com/weihnachtskarten-basteln/

قائمة أمنيات عيد الميلاد - قالب Word للطباعة
قم بإصلاح الخزان بنفسك - بعد انتهاء المياه ، ماذا تفعل؟

Home Crochet baby clothesMaking Christmas presents with children - 12 creative ideas

Making Christmas presents with children - 12 creative ideas

  • Tinker Christmas presents with children
    • Pottery gift tags
    • Mini fir-trees in the potty
    • Pom Pom snowmen
    • Sock Snowman
    • Handprint on Christmas tree balls
    • Balls of yarn
    • Paper Snowflakes
    • Butterkeksh√§uschen
    • Christmas glasses
    • Biscuit Snowmen
    • Christmas wood pictures
    • Christmas Cards

Your children would like to give away Christmas presents ">

Creative pastime with children: making Christmas presents

Lovingly crafted gifts are always the greatest joy at Christmas. In this tutorial, we will introduce you to 12 creative ideas that you can easily implement with children as well. This is how you can create personalized gifts with your children - either for the grandparents, the uncle, the aunt or the best friend.

Although there are still a few weeks left until Christmas is finally here, but in Advent we are more likely to wrap up presents and cook cookies on the program, so I like to start a bit earlier with the tinkering. Also, some of the raw materials (such as pine cones) can be collected in the fall and the children make the pre-Christmas crafts a lot of fun. In addition, it promises much less time pressure and incidentally also autumn and Christmas decoration (also for window and door decoration) can be tinkered.

Difficulty level 1-5 / 5
(depending on motive and number variable)
Material costs 2/5
(variable depending on the basic material)
Time required 1-5 / 5
(variable depending on motif selection and quantity)

Tip: think in advance what you would like to make and get all the materials. You probably already have a lot of them in the house, you can collect a lot in nature and this or that has to be bought. Stay open and flexible - often the best results come from using materials other than the ones suggested.

Tinker Christmas presents with children

Pottery gift tags

Absolutely customizable and versatile: self-made gift tags. For this you need clay or polymer clay, possibly acrylic paints and a brush and if desired still spray paint. You can find a very simple instruction in our article "Pottery with Children". Just label your finished gift tags with a permanent marker (after that it can be painted - or not) and attach to the package with a gift ribbon.

Mini fir-trees in the potty

For the small pine trees you need pine cones (they can be small and crooked - that has character), small flower pots (or thimbles or other suitable material), silver or silver markers or silver spray, green or green spray, a star for the tip and everything else you like like little colorful balls or glitter. A hot glue gun is best for joining, but it also works with super glue. Color the pinecone green. After drying, silver or white accents can be added (to suggest snow or just make your little tree shine).

In parallel, dye your potty silver. When everything has dried well, fix the pin in the potty. Decorate your tree according to your wishes.

Pom Pom snowmen

For this you need white wool, colorful pipe cleaners (these small plushy wires) and very small wooden beads in black and orange (or scraps of paper in these colors) as well as two very thin twigs for the arms per snowman and some gift ribbon for or colored paper for the scarf (for For example, you can simply braid some threads of wool into a braid. For the two pompons you also need some solid cardboard (it should be enough for 4 circles). Make two differently sized pompoms (one for the head and one for the body of your snowman) and knot the threads together so that they are close together. Cut back the protruding thread ends so that they are no longer visible.

Detailed instructions for crafting pompoms can be found here: //www.clubemaxiscootersdonorte.com/bommel-selber-machen/

Decorate your snowman with eyes, nose, scarf, hat or ear warmer and buttons (or diamonds or similar) on the belly. Stick your arms on - and you're done!

Sock Snowman

Your kids will love these cute and cuddly snowmen. All you need is a big white sock, 250g of rice, cords and a bit of decoration material. Cut the sock at the opening a little at the beginning, otherwise the snowman will be too long. Then fill the rice in the sock. The opening is then tied firmly with a piece of string. Then divide the filled sock with another piece of string into a smaller half for the head and into a larger half for the body.

1 of 4

Now the snowman only needs to be decorated with a hat, scarf, eyes, nose and buttons. A pipe cleaner or a piece of wool are perfect as a scarf. The rolled-up sock can become the cap and wobbly eyes are glued on with lightning speed.

Handprint on Christmas tree balls

You need Christmas tree balls of your choice, acrylic paint in white, black and orange. Paint your child's hand with acrylic paint and then place a Christmas ornament on it. Let the impression dry well. You already have an individual Christmas tree ball, which you can give away to relatives or, of course, you can keep yourself.

Balls of yarn

For these beautiful decoration balls you need a bowl with glue, yarn and no small balloon that you inflate in the appropriate size. Soak the yarn in the paste. (depending on the intended use, leave a few cm of the shell - if you want to make a suspension for the ball, for example). Then hold one end of the yarn together with the balloon knot in one hand and use the other hand to wind the yarn criss-cross the balloon. Let it dry overnight, then prick up the balloon and your bullet is done.

Paper Snowflakes

These great snowflakes can be easily made with some white paper and a pair of scissors. The silhouette is simple and still makes it possible to make beautiful snowflakes as a pendant.

How exactly it works, you can find out here: //www.clubemaxiscootersdonorte.com/schneeflocken-aus-papier-basteln/

Butterkekshäuschen

Per cottage you need 3 pieces of butter biscuit, a square chocolate candy (for example Storck Giant), two gummy bears, eight smarties, a peppermint drop with colorful sprinkles and some snow as a "putty" (snow mass is stiffly beaten egg white with sugar). Alternatively, make a icing out of powdered sugar and lemon juice. The basis is a shortbread.

In the middle you attach with your "putty" the square chocolate candy. The roof is made from the other two biscuits. Now it is still decorated and the first house is ready. How many may it be "> Christmas glasses

For this project you need mason jars, paint or spray paint. Create creative, Christmas patterns with stickers, tape or even strings. Stick your stencils to the glass - stickers stick by themselves and wool can be wrapped around them - then spray the glass with paint or paint it with paint. Once these have dried, the stencils can be removed. Now add Christmas decoration and the lantern glass is ready.

You can also use the sealable glasses differently. As a special extra, print out a simple recipe, make it into a roll and then fasten it to the glass with a gift ribbon. The required DRY ingredients fill into the glass layer by layer. Particularly suitable for this are cupcake or brownie recipes. Write in the recipe, which ingredients are still missing and how everything is processed. Alternatively, you can also fill in homemade biscuits and add a fairy tale to the corresponding motif.

Biscuit Snowmen

To do this, you'll need three pepper nuts (or homemade white macarons) per snowman, a shortbread biscuit, a chocolate wreath with sugar pearls and a square chocolate confection. In addition, a small Schokoperle, some sugar, lemon juice and couverture. Make a frosting out of the lemon juice and the sugar, which you use as a "putty". Layer the biscuits and decorate everything according to your wishes.

Christmas wood pictures

For these beautiful winter landscapes you will need wooden frames of the desired size, some branches that you can collect during the autumn walk, some yarn and small wooden animals and other wood decoration elements (for example stars). Of course, if you are familiar with the jigsaw, you can also make the latter yourself. You also need an adhesive of your choice. Decorate the frames according to your wishes and attach the yarn as a suspension. Optionally, you can also make your winter scenes colorful.

Christmas Cards

Here, too, you can of course experiment with hand and foot prints, which you then decorate for Christmas. An idea that I like but especially because I have discovered them in the form even recently, is to "embroider" a card. Wool needles that do not have sharp points are best for this. You paint the subject and your children can embroider without danger.

To do this, you fold construction paper in your desired color into a card. On the front and, if necessary, also on the inside, you will now draw a schematic diagram of your motif, in our case a large triangle representing a tree. Along the sidelines and at the top, then drill a small needle at regular intervals with a needle, through which you thread colorful yarns and knot well on the back.

The pencil marks are then simply erased. Finally, you can write Christmas or sayings on it with colorful or metallic gelstifte. Snow Spray always looks great too!

You can find more ideas for self-made Christmas cards here: //www.clubemaxiscootersdonorte.com/weihnachtskarten-basteln/

Witch hat made from paper - instructions and ideas
Knitted socks: Norwegian pattern knit | Free knitting instructions